الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار قضائي جديد ضد المتهمين باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالقاهرة

اغتصاب - أرشيفية
حوادث
اغتصاب - أرشيفية
السبت 24/أبريل/2021 - 03:27 م

قررت جهات التحقيق، اليوم السبت، تجديد حبس 3 متهمين باغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمنطقة المطرية في محافظة القاهرة، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية، مفادها تغيب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد حازم الدربي، رئيس مباحث القطاع، أسفر جهوده عن ضبط الفتاة وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها.

وروى شقيق الفتاة تفاصيل الواقعة قائلا: "في البداية منذ يومين بالتحديد كانت شقيقتي تجلس عندي في المنزل، وبعدها تركت المنزل في الساعة السادسة صباحا، مستغلة نومي، توجهت إلى الشارع، وعندها قام أحد الشباب باستيقافها، واستدرجها من الشارع ليتوجه بها إلى شقته".

وأضاف شقيق الضحية لـ"القاهرة 24"، “خلال البحث عن شقيقتي، فضلنا ندورعليها بأصوات الميكروفونات، التي لم تتوقف في المنطقة.. ننادي عليها وندلي بمواصفاتها، لعل أحد من الأهالي يعثر عليها ويعيدها لأسرتها”.

وأوضح أنهم عثروا عليها في الشارع، وعندما تحدثت إليه قالت له إن أحد الأشخاص قال لها "تعالي أجيبلك حاجة حلوة"، واستدرجها مع شخصين آخرين، مضيفا أن شقيقته لا تعلم كل تفاصيل الواقعة إلا من قام باغتصابها ومن قام بإعطائها المواد المخدرة لشربها، واعترفت عليهم في القسم، "وأنا مش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل".

وكشفت التحريات الأولية عن واقعة اغتصاب الفتاة معاقة ذهنيا بالمطرية، حيث بيّنت أن التعدي عليها كان لمدة يومين داخل شقة من خلال 3 شباب، تحت تأثير المواد المخدرة.

وأفادت التحريات بأن مشادة كلامية وقعت بين الفتاة وشقيقها قبل الواقعة، تركت على أثرها الشقة في وقت مبكر يوم الواقعة، متوجهة إلى منزل شقيقتها لكن المتهمين الثلاثة قابلوها وكانوا يتعاطون المواد المخدرة في الشارع، واقتادوها عنوة إلى  شقة أحدهم وتناوبوا اغتصابها.

وتابعت التحريات أن المتهمين احتجزوا الفتاة لمدة يومين داخل الشقة وتناوبوا الاعتداء عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج.


وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية، مفادها تغيب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة المطرية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد حازم الدربي، رئيس مباحث القطاع أسفرت جهوده عن ضبط الفتاة وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص تم ضبطهم وقررت النيابة العامة حبسهم على ذمة التحقيقات.

 

تابع مواقعنا