السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزن على " فيس بوك" بعد وفاة مصور "بطريركية الإسكندرية".. والوكيل البابوي يترأس صلاة الجنازة

الكابتن ملاك - المصور
محافظات
الكابتن ملاك - المصور الرسمي للكاتدرائية
السبت 24/أبريل/2021 - 03:47 م

أعلنت الكنيسة المرقسية في محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، وفاة الكابتن ملاك المصور الرسمي للكاتدرائية والخادم بالكنيسة المرقسية.

وأعلنت الكنيسة المرقسية ترأس القمص ابرام اميل وكيل البابا تواضروس فى الإسكندرية، راعي الكنيسة المرقسية الكبرى، صلاة الجنازة على جثمان الكابتن ملاك المصور، بمشاركة الآباء الكهنة، معتذرة عن استقبال المعنيين بسبب الإجراءات الاحترازية على أن يقتصر الحضور على أسرته فقط.

وعمت حالة من الحزن الشديد بين الأوساط الكنسية لرحيل الكابتن ملاك، فقال عماد فاجر، المتحدث باسم الكنيسة المرقسية: أن خبر وفاة الكابتن ملاك صادم لنا جميعا، مضيفًا رحل أطيب قلب وأرجل ملاك، مختتماً "يا رب ما بعد أحكامك ولتكن مشيئتك".

ونعى كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن المتنيح، مشيرًا إلى أنه كان إنسان محب ومحبوب من الجميع يستقبل شعب الكنيسة بابتسامة دائما ويعمل علي راحة الجميع بمحبة وتواضع.

وأضاف أن الحزن العميق من كل شعب الكنيسة علية يؤكد أن الإنسان الأمين الذي يؤدي عمله بأمانة يظل موجودا داخل القلوب.

وقال ويصا فوزى، إن رحيل المصور ملاك أمر جعلنا نشعر بالحزن الشديد لكنها مشيئة الله، مؤكداً أنه خبر صادم وربنا يصبر أسرته وأولاده، لافتًا إلى أن المتنيح كان معروفا عنه طيب القلب وحلاوة اللسان.

وقال مايكل سعيد: “ملاك سافر خلاص، رحل إنسان مخلص وهو يؤدي عمله بكل اتقان وحب، فمعروف عنه إنه كان شخص أمين ومحب لكل الناس”.

تابع مواقعنا