الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر تهاجم محمد رمضان: "قهرت الراجل .. وكنت السبب في تدهور حالته الصحية"

محمد رمضان والطيار
فن
محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر
السبت 24/أبريل/2021 - 03:41 م

وجهت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر، رسالة عتاب على الفنان محمد رمضان، بأنه سبب تدهور حالته النفسية والصحية التي أدت إلي وفاته اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

وكتبت عبير، منشورًا عبر حسابها بموقع “فيس بوك"، وقالت:"مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة يا حبيبي الله يرحمك.. زوج لأختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

وتابعت:"وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد".

أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

وعلى مدار أكثر من عام ونصف صعدت أزمة الخلاف بين الطيار المتوفي والفنان محمد رمضان على السطح، والتي بدأت في شهر أكتوبر عام 2019، عندما نشر الفنان محمد رمضان آنذاك مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "انستجرام"، ظهر فيه جالسا في غرفة قيادة طائرة أثناء رحلة جوية، وبدا وكأنه يقودها، في مخالفة لقوانين الطيران الجوية التي تحظر دخول الركاب أو التعامل مع قائد الطائرة أو مساعده.

تابع مواقعنا