الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

احتفالا بتحرير سيناء.. "أمسية شعرية غنائية" في الليلة السابعة لبرنامج "هل هلالك"

خالد جلال رئيس قطاع
ثقافة
خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي
السبت 24/أبريل/2021 - 04:28 م

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، يواصل قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، تقديم فعاليات برنامج "هل هلالك" في نسخته الخامسة، لليوم السابع على التوالي، غدا الأحد 25 إبريل الجاري، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.
 

يتضمن برنامج الليلة السابعة لبرنامج "هل هلالك" أمسية شعرية غنائية، يقدمها الكاتب والشاعر محمد أحمد بهجت، حيث يلقي مجموعة من أحدث قصائده الشعرية، ويشدو المطرب المتميز ماهر محمود، والفنان محمد فوزي، والفنانة مايا ناصف والفنانة سلمى هشام، بباقة من الأغاني الدينية، وأيضا الوطنية احتفالا بعيد تحرير سيناء، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد باهر، إلى جانب تقديم فقرة التنورة التي تعشقها الأسرة المصرية.

 

كما يشارك البيت الفني للمسرح، برئاسة المخرج إسماعيل مختار، ويقدم طوال فترة برنامج "هل هلالك" رائعة الشاعر صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي أوبريت "الليلة الكبيرة" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس برئاسة الفنان محمد نور، ديكور مصطفى كامل، تصميم عرائس للدكتور ناجى شاكر وإخراج صلاح السقا.

 

ويقام ركن خاص للطفل يومياً طوال فترة البرنامج، يقدم ورشًا للأشغال الفنية تحت إشراف الفنانة "سها كحيل"، بمشاركة عدد من رواد هل هلالك من الأطفال، لتدريبهم على بعض الأعمال الفنية والرسم والتلوين.

وتستمر فعاليات برنامج "هل هلالك" حتى يوم 21 رمضان الموافق الثالث من شهر مايو المقبل، وتبدأ جميع فعاليات البرنامج في الثامنة والنصف من مساء كل ليلة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، حرصاً على الجمهور.

تابع مواقعنا