الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. هدف محمد صلاح الصاروخي في نيوكاسل (فيديو)

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 24/أبريل/2021 - 06:04 م

سجل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، هدفا صاروخيا في مباراة فريقه اليوم السبت، أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعادل ليفربول ونيو كاسل

سقط ليفربول في فخ التعادل، أمام نيوكاسل، بهدف لكل فريق حيث سجل جو ويلوك، لاعب نيوكاسل هدف التعادل في الدقيقة 96 من  عمر اللقاء قبل ثوان من إطلاق الحكم صافرته  لإعلان نهاية اللقاء.

وشهد اللقاء تسجيل نيوكاسل هدفا في الدقيقة 92 قبل أن يتم إلغاءه بداعي لمسة اليد على كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد، والذي لمست الكرة يده قبل دخولها المرمى.

رقم قياسي لمحمد صلاح

على الرغم من الهزيمة دخل صلاح تاريخ الريدز برقم تاريخي جديد عقب تسجيله هدف اليوم، حيث بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في ثلاث مواسم مختلفة، منذ انضمامه قادما من نادي روما الإيطالي في صيف 2017 في صفقة تكلفت وقتها 40 مليون يورو.

رقم اخره سجله صلاح، حيث نجح في كسر سلسلة لاتهديف في الشوط الأول على ملعب أنفيلد معقل الريدز والتي امتدت إلى 118 يوما قبل هدف "مو" في الدقيقة الثالثة من الشوط.


كلوب يتحدث عن التعثر

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن حزنه عقب تعثر اليوم حيث أوضح خلال تصريحات تليفزيونية أنه يشعر بأنه تعرض للهزيمة في لقاء اليوم وليس التعادل.


ويرى كلوب، أن إضاعة لاعبو الفريق الكثير من الفرص خلال المجريات تسبب في التعادل حيث قال:"نحن حتى لم نقبل هدية حكم الفيديو الذي قام بإلغاء هدفهم الأول. من الصعب تقبل ما جرى، بشكل محدد، لم نقاتل بشكل كافٍ. صنعنا العديد من الفرص ولم نستفد منها. علينا صناعة المزيد ولكننا لا نقوم بذلك في الوقت الراهن."

واختتم:"حصلنا على لا شيء. التعادل اليوم مثله مثل الهزيمة، وهذا ما نشعر به. إذا كنت تستحقه فأنت تستحقه، مما شاهدته اليوم فنحن لا نستحق المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم. إما أن نتعلم أو لا نتأهل لهذه البطولة."

كلوب يتحدث عن تعثر ليفربول أمام نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا