الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تستهدف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة على مستوى الجمهورية (فيديو)

الشرطة
حوادث
الشرطة
السبت 24/أبريل/2021 - 05:47 م

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها على مستوى الجمهورية ، وذلك من خلال توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى .
 وأسفرت تلك الجهود  خلال أسبوع عن إستهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى بحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط و بورسعيد والدقهلية ، والسحر والجمال بنطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية ضُبط خلالها 562 متهم، وبحوزتهم 22 قطعة سلاح نارى عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة  18 قطعة سلاح أبيض.

وفي سياق منفصل تمكنت مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم ، فقد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين ، مقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بقيام شخصين بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبالغ ماليه بزعم تمليكه قطع أراضى لإستصلاحها ، ورفضهما رد المبالغ المالية المستولى عليها .

وأكدت تحريات الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وقيام رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الإستثمار والتنمية الزراعية بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى تملك قطع الأراضى لإستصلاحها ، متخذان من الشركة الخاصة بالمتهم الأول والكائن مقرها بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية مقراً لممارسة نشاطهما المؤثم وإستقطاب ضحاياهما وإيهامهم بملكية الشركة لقطع أراضى بمساحات مختلفة بمحافظتى مطروح والجيزة على خلاف الحقيقة 

وتمكن من خلال ذلك الإستيلاء من الشاكى على مبالغ ماليه بزعم تمليكه قطع أراضى بمحافظة الجيزة ، ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها ، كما أشارت التحريات أن المتهم الأول محبوس حالياً بقسم شرطة أول طنطا علي ذمة إحدى القضايا "تزوير".
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم الثانى ، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع المتهم الأول .

تابع مواقعنا