رئيس التحرير
محمود المملوك

انتهت بتصالح.. آخر تطورات أزمة اقتحام كمبوند "القطامية هايتس" وعضو مجلس الشيوخ

صوة متداولة لتكسير
صوة متداولة لتكسير باب الكمباوند

قالت هبة جابر، سكرتير اتحاد ملاك "كمباوند القطامية هايتس"، إن الأزمة التي أثيرت مؤخرا بعد اقتحام عدد من عمال البناء الذين جلبهم أحد أعضاء مجلس الشيوخ، وقام باستئجارهم للتعدي على الأمن والحراسات الخاصة، واقتحام "الكمباوند"، انتهت بالتصالح.

وعلم “القاهرة 24” أن اتحاد ملاك الكمبوند كان يعتزم تقديم بلاغ في قسم شرطة القطامية، وهو الأمر الذي لم يتم بسبب انتهاء الأزمة. 

وكان هاني توفيق رئيس اتحاد الملاك نشر فيديوهات قبل أن يتراجع ويقوم بحذفها، أكد فيها أن أمن الكمبوند حاول منع العمال من إجراء أعمال صيانة في واستكمال بناء عقار "النائب" يوم الإجازة الأسبوعية وبعد المغرب، نظرا لسياسات الكمبوند لكن العمال التابعين للعضو اعتدوا عليهم واقتحموا الكمبوند.

وقال رئيس اتحاد الملاك إن عضو الشيوخ يقوم بأعمال صيانة في أحد عقاراته الخاصة، لتجهيزها لمراسم فرح ابنته، وحينما اعترض الأمن الخاص على تلك الإصلاحات حسب لوائح وسياسات الكمباوند، قام العضو باستئجار بودي جاردات وتعدوا على الأمن.

وظهر "العمال" في فيدوهات متداولة يقومون بكسر بوابات الـ"كومباوند" واقتحامها لاستكمال أعمال البناء، متحدياً كافة اللوائح التى تمنع العمل والإزعاج في العطلة الأسبوعية.

وقال الملاك: تم إبلاغ الشرطة بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل