رئيس التحرير
محمود المملوك

استجابة لـ"القاهرة 24".. سيدة تتكفل بعلاج شاب مصاب بسرطان العظام في سوهاج

الشاب المصاب بسرطان
الشاب المصاب بسرطان العظام

استجابة لما نشرناه عبر “القاهرة 24” بعنوان "مُصاب بسرطان العظام.. الفقر والمرض يُحاصران شاب وأسرته في سوهاج"، قررت المهندسة آلاء عبدالعظيم، إحدى سيدات الخير بمحافظة سوهاج، ومؤسسة مبادرة “ضحكة من القلب” للأعمال الخيرية، بالتكفل بحالة الشاب من صرف علاج شهري وتوفير جهاز الذبذبات لاستخدامه في جلسات العلاج الطبيعي.

جهاز لإجراء جلسات العلاج الطبيعي

وتوجه الشاب السوهاجي بالشكر لهذه الاستجابة والشكر لـ"القاهرة 24" لمساندته للفقراء والمحتاجين والوقوف جانبهم حتى الانتهاء من حل مشكلاتهم.

جزء من الأدوية الشهرية 

محمود شاكر السيد يناهز من العمر 35 عاما ويقيم قرية عنيبس شمال سوهاج، منذ عام شعر الشاب الثلاثيني بآلام بالظهر وبعدها توجه لأحد الأطباء وأجرى الفحوصات اللازمة، وتبين في تشخيص حالته أنه مصاب بمرض سرطان العظام وفي درجة متقدمة، خاصة أن هذا الوباء نادر جدًا وعدد المصابين به لا يتخطى سوى 10 حالات على مستوى العالم حسب قول الأطباء له.

"بيعت كل ما أملك واداينت بـ200 ألف جنيه بالربا من أجل الإنفاق على العلاج وإجراء عمليات جراحية"، بهذه الكلمات بدأ الشاب محمود حديثه لـ “القاهرة 24”، حيث إنه لا يقوى على الحركة نظرًا لإصابته بشلل في ساقيه.

وأضاف الشاب: "أنا مش عاوز غير أسدد ديوني ومعاش للإنفاق على العلاج وأسرتي، خاصة أن أكبر أولادي يتجاوز عمره الـ9 سنوات"، مطالبًا اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، والمسؤولين بالمحافظة أو فاعل خير التدخل لمساعدته.

عاجل