الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال جثة طالب غرق بنهر النيل في شطورة بسوهاج

جثة_ أرشيفية
محافظات
جثة_ أرشيفية
السبت 24/أبريل/2021 - 08:50 م

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة سوهاج، في انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا بنهر النيل أثناء استحمامه هربا من الطقس السيئ، بناحية قرية شطورة شمالي المحافظة، بعد ساعتين من البحث عنها داخل النهر.

وكانت قد كثفت وحدة الإنقاذ النهري بمحافظة سوهاج، من جهودها لانتشال جثة طالب، لقي مصرعه غرقا قبل قليل أثناء قيامه بالاستحمام بنهر النيل هربا من حرارة الجو، بناحية قرية شطورة، التابعة لمركز طهطا شمال سوهاج، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وسيارة إسعاف.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بغرق طالب أثناء قيامه بالاستحمام بنهر النيل بقرية شطورة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل اللواء جلال أبو سحلي، نائب المدير لقطاع الشمال، ومأمور وضباط وحدة مباحث مركز طهطا، إلى موقع الحادث وتبين من التحريات الأولية غرق هاني نبيل فوزي 14 عاما أثناء قيامه بالاستحمام بنهر النيل بقرية شطورة هربا من الحر، لقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة.

تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وتحاول الآن البحث عن الجثمان، تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا