الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطأ في عنوان محمد إمام بمسلسل النمر يثير سخرية وانتقادات أهالي أسيوط

مشهد قراءة الفنان
محافظات
مشهد قراءة الفنان محمد إمام البطاقة الشخصية بمسلسل النمر
السبت 24/أبريل/2021 - 09:03 م

آثار خطأ في عنوان الفنان محمد إمام، بمسلسل النمر، الذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان، على قناة الحياة، الذي ظهر في مشهد قراءة البطاقة الشخصية الخاصة به بعد ظهور سيدتين تدعيان أنهما والدته وخالته، سخرية أهالي أسيوط، على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

تضمن المشهد قراءة الفنان محمد إمام بطاقته الشخصية التي تضمنت اسمه وهو رجب عبد الودود الدكروري، والعنوان 30 شارع الجمهورية، نجع سبع، أسيوط، وهو عنوان خاطئ بمحافظة أسيوط، حيث يقع شارع الجمهورية بمدينة أسيوط في محافظة أسيوط، بينما نجع سبع قرية تابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، على الجروبات والصفحات العامة بأسيوط، صورا لمشهد قراءة الفنان محمد إمام البطاقة والعنوان الخاطئ، ساخرين من وجود شارع الجمهورية على أنه تابع لقرية نجع سبع بالبطاقة الشخصية، ما أثار حالة من السخرية والانتقادات على صفحات "فيس بوك" بأسيوط، بسبب العنوان الخاطئ.

hgklv
hgklv

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا