الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة الرزق الحلال لـ"القاهرة 24": "لم أملك إلا 7 جنيهات قبل مقابلة المذيع.. ومكنش عندي شك إن ربنا هيرزقني"

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 24/أبريل/2021 - 09:13 م

قالت السيدة رضا، الشهيرة بسيدة الرزق الحلال، إنها عند خروجها من بيتها قبل الحصول على المبلغ المالي من الإعلامي أحمد رأفت، مقدم برنامج مذيع الشارع، لم يكن معها سوى 7 جنيهات فقط، مؤكدة أنها توجهت بالدعاء في صباح ذلك اليوم إلى الله، قائلة "مكنش عندي شك إن ربنا مش هيرزقني" .

وأضافت رضا، في لايف لـ"القاهرة 24"، أنها حريصة جدا على الالتزام بالعبادة، خاصة أداء فرائض الصلاة في موعدها المخصص، مشيرة إلى أن السبب في التزامها بالصلاة هو ابنها الشيخ محمد رضا.

وتابعت رضا أنها بعد حصولها على المبلغ المالي توجهت إلى جميع زملائها في العمل من أجل إعطائهم منه، قائلة "رضيت كل زملائي، عشان هما محتاجين”. 

واستكملت رضا بأنها مرت بعديد من الصعوبات لكن دائما ما كانت تجد من يقف إلى جانبها ويقدم لها يد العون، على حد وصفها.

وتوجهت برسالة إلى جميع الناس بضرورة تحري كسب المال الحلال، مردفة "مفيش أحسن من الرزق الحلال، والشيطان بيسهل كل الطرق الحرام". 

كما نصحت السيدات العاملات قائلة: "بقول لكل ست بتشتغل الله يعنيك، لازم الست تساعد جوزها بما يرضي الله، أنا شغالة بقالي أكتر من 30 سنة ومسحت سلالم، وعمري ما عملت حاجة تغضب ربنا".

 

جدير بالذكر أن رواد  مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا فيديو لسيدة مصرية بسيطة، ظهرت في برنامج مذيع الشارع، الذي يقدمه الإعلامي أحمد رأفت، وبعد إجابتها عن سؤال المسابقة، قدم لها المذيع مبلغا ماليا، إلا أنها صُدمت قائلة: "هي كده الفلوس دي حلال..عشان أنا مشقتش فيها"، وأعقب ذلك انتشار الفيديو بسرعة البرق، نظرا لردة فعل السيدة التلقائية.

https://www.facebook.com/cairolive24/videos/1059279004561032/
تابع مواقعنا