الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير فؤاد تكشف توقعات برج الدلو 2019

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 08:00 ص

مع اقتراب عام 2019، يبدأ الكثير منا فى البحث عن توقعات الأبراج 2019 لمعرفة حظه هذا العام من بدايته، ويكثر البحث عن توقعات برج الدلو 2019، وذلك للحصول على النصيحة الفلكية للتغلب على مصاعب العام إن تواجدت.

ولا يقتصر الأمر على المشكلات فقط، بل ينتظر كل واحد منا فرصة البحث عن أمل فى 2019، ولذلك تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ “القاهرة 24” توقعات الأبراج 2019 على العديد من الأصعدة ليطمئن قلب عشاق الفلك وتوقعاته.

ولهذا نقدم لكم فى السطور التالية توقعات برج الدلو 2019 على الصعيد المهنى والعاطفى، فإذا كنت مولودا فى برج الدلو فأنت من مواليد الأبراج الهوائية ويتسم سلوكك بعشق الحرية والخروج وكره ورفض القيود.

الدلو
الدلو

توقعات برج الدلو 2019

برج الدلو من 21 يناير: ١٩ فبراير

توقعات برج الدلو 2019 على الصعيد العاطفى

إذا كنت متزوجا : “المشتري” يساعدك أن تتغلب على الضغوط، فتأكد أن كل الصعاب ستمر لا محالة، كما أنك تعطي الأولوية للحفاظ على توافقك مع شريك حياتك، خلال هذا العام.

إذا كنت خاليا : قد تلتقي بشخص مناسب فى الفترة المقبلة أو تتحول علاقة صداقة لحُب، فعليك أن تهيئ نفسك لذلك، ولا ترفض دعوة الأصدقاء خلال هذا العام فكن منفتح بشكل أكثر من الأوقات الماضية، وعليك بالانطلاق اجتماعيا طوال العام، كما أنك فى نوفمبر تصبح أكثر رومانسية.مما يؤثر عليك بشكل إيجابى

توقعات برج الدلو 2019 على الصعيد المهنى 

تكسب الثقة وقد تأتيك فرصة غير متوقعة، وعموما الفرص متاحة للعمل مع أشخاص أو شركاء يثقون بك، فعليك استغلال ذلك بشكل كبير للحصول على ما تريد من نجاح، كما أن الوقت مثالي للعمل على الملفات الصعبة أو للاتجاه نحو طرق جديدة فمعك كل الدعم ولهذا حاول أن تنمى من مهاراتك وتطور من نفسك فى ذلك العام كى تصل إلى الأحلام التى طالما وضعتها أمام عينك على مدار السنوات الماضية، وتأكد أن من يتوقع الخير يحصل عليه بشكل أو بآخر

تابع مواقعنا