رئيس التحرير
محمود المملوك

حلمي بكر: "صابر الرباعي نمبر وان مش محمد رمضان" (فيديو)

محمد رمضان وحلمي
محمد رمضان وحلمي بكر

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن اللبنانية ميريام فارس بعدما أساءت لمصر، كما تحدث عن رأيه في الفنان محمد رمضان، وطريقة تعامله مع الجمهور.

وقال الموسيقار حلمي بكر خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها “العرافة”، إنه لم يقبل اعتذار المغنية اللبنانية ميريام فارس بعدما أساءت لمصر، متابعًا: "الاعتذار يجي من حد ذو حجم مش من لا شيء، ولما أقبل اعتذار من حد يكون له كيان وقيمة".

وأضاف بكر خلال حواره مع الإعلامية عن رأيه في غناء الفنانة اللبنانية: "غناؤها عادٍي، ومش مطربة، لكنها مؤدية".

وحول الفنان محمد رمضان، قال إن هناك خللا في تعامله مع الجمهور وخللا في حجم النجومية: "بالنسبة لنمبر وان فأنا مش بتهمني الألقاب وبسمع نمبر وان على إنها فيلم جديد، ونمبر وان بالنسبة لي صابر الرباعي".

الموسيقار حلمي بكر

وأشار إلى أن الأوبرا المصرية فيها أصوات كثيرة رائعة مثل ريهام عبدالحكيم ومي فاروق لكنها محلية، إذ طالب بإطلاق قناة تلفزيونية خاصة بالأوبرا من أجل تعريف مواهب الأوبرا للجمهور. 

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.