الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاجرة بين ملاك شقق "ستون ريزيدنس" القاهرة الجديدة وأحد مسئولي الشركة بسبب تردي حالة الكمبوند (فيديو)

كمبوند ستون ريزيدنس
اقتصاد
كمبوند ستون ريزيدنس
السبت 24/أبريل/2021 - 10:57 م

تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو يكشف مشاجرة بين سكان كمبوند “ستون ريزيدنس” الذي يقع في القاهرة الجديدة وأحد مسؤولي الشركة المالكة للمشروع "رؤية للاستثمار العقاري"، بسبب تردي حالة الكمبوند وعدم تنفيذ المشروع وعدم الالتزام بالتعاقد. 

ويظهر الفيديو شخص يدعى أنه مصطفى مدحت، مدير مبيعات الشركة، يقوم بالاعتداء والضرب بالأحزمة على ملاك الشقق في الكمبوند، كما توعد باقي الملاك ممن يشتكون سوء وتردي حالة الكمبوند، وعدم تنفيذ المشروع كما تم التعاقد عليه. 

ويظهر في الفيديو الشخص ممسكًا بالحزام للاعتداء على الملاك، كما لا يوجد تحرك من أمن الكمبوند ولا استجابة من إدارة الكمبوند، وجار التواصل مع السكان ومسئولي الشركة لمعرفة حقيقة الأمر.

وقوبل الفيديو بتعليقات عديدة من سكان الكمبوند عن سوء الخدمة وتردي الأوضاع، من بينها المماطلة في التنفيذ وتشطيبات غير مطابقة للمواصفات وخلل في البنية التحتية.

أحد الملاك: غياب المرافق الأساسية عن الوحدات

وقال شريف هاشم، أحد عملاء شركة رؤية للتطوير العقاري، في تعليقه على حالة التعدي، إن مجموعة من ملاك الوحدات السكنية كانوا في زيارة للمشروع في حوالي الساعة الثالثة عصرا لمتابعة سير المشروع والموقف التنفيذي له.

كومباوند
كومباوند
كومباوند2
كومباوند2

وأضاف هاشم، لـ"القاهرة 24"، أثناء زيارت للمشروع، تصادف وجود عميل جديد يرغب في شراء وحدة سكنية بالمشروع، فتحدث معه الملاك الموجودون وأخبروه بأن هناك تأخرًا في تسليم المشروع، بالإضافة إلى غياب المرافق الأساسية مثل الدش والغاز والكهرباء، فضلًا عن غياب الاندسكيب (تنسيق الحدائق)، فقط مجرد عمارات مبنية دون مداخل أو مصاعد.

وأشار إلى أن موظف المبيعات الذي كان بصحبة العميل، استعان بزملائه في قسم المبيعات ومدير المبيعات مصطفى مدحت واعتدوا بالضرب على الملاك بالحزام، وتوعدوهم بعدم دخول الكومباوند مرة أخرى، في وجود مدير أمن الكومباوند الذي لم يتدخل لفض المشكلة، على حد قوله.

ولم يتسنَ لنا حتى الآن الحصول على تعليق من الشركة وكشف تفاصيل الواقعة.

اقتصادية النواب تناقش أسباب عدم إقامة مصانع في الصعيد رغم توافر المساحات

تابع مواقعنا