رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ الفيوم يُهنئ رئيس الوزراء بالذكرى الـ39 لتحرير سيناء

الدكتور أحمد الأنصاري،
الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم

بعث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وجاءت البرقية كالتالي: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء، داعيًا المولى عزوجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة ودوام التوفيق".

وفي وقتٍ سابق، بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ39 لتحرير سيناء.

وقال محافظ الفيوم في برقيته السابقة: “بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الفيوم والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدني أن أبعث خالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن، راجياً أن يمتعكم المولى عز وجل بدوام التوفيق والسداد لمسيرتكم المعطاءة، وأن تظل القوات المسلحة درع الوطن الحامي وسيفه الحاسم، وأن يعيد مثل هذه المناسبات السعيدة على وطننا وشعبنا العظيم، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".