رئيس التحرير
محمود المملوك

غدًا.. شكاوى النواب تناقش عددًا من الاقتراحات المقدمة من أعضاء المجلس

مجلس النواب
مجلس النواب

تشهد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعاتها الأسبوع الحالي، التي تبدأ غدا الأحد، مناقشة عدد من الاقتراحات المقدمة من أعضاء مجلس  النواب.

ويناقش الاجتماع  الاقتراح المقدم من النائب حامد جلال جهجة، بشأن تغطية شبكات المحمول الثلاثة بنطاق قرى مركز المحلة الكبرى – محافظة الغربية.

كما تناقش اللجنة الاقتراح المقدم من النائبة مروة هاشم، بشأن تغطية الأماكن المحرومة بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية بخطوط التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت.

وتتابع اللجنة مناقشة الاقتراح  المقدم من  النائب أحمد خليل خير الله، بشأن تخصيص قطعة من الأراضي التابعة لأملاك الدولة بمحافظة الإسكندرية بزاوية عبدالقادر - حي العامرية، لإنشاء مكتب بريد نموذجي.

كما تناقش اللجنة  الاقتراح المقدم من  النائب أحمد أحمد الحديدي، بشأن إنشاء فرع جديد لمكتب بريد المنزلة– بمركز المنزلة – محافظة الدقهلية.

كما يتناول الاجتماع مناقشة  الاقتراح  المقدم من  النائب محمد سلطان، بشأن إنشاء مكتب بريد بمنطقة حدائق الأهرام – محافظة الجيزة.

 وتختتم اللجنة اجتماعها لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة منى عبدالله، بشأن تقديم التيسيرات لأصحاب المعاشات في صرف معاشاتهم من مكاتب البريد منعا للتكدس الشديد أمام تلك المكاتب. 

عاجل