الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة الأقصر تكشف حقيقة فيديو متداول لإنقاذ طفلة لدغتها عقرب

مستشفى الكرنك
محافظات
مستشفى الكرنك
السبت 24/أبريل/2021 - 11:22 م

أصدرت مديرية الصحة بالأقصر بيانًا نفت فيه حقيقة ما ورد بفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي تم تصويره في مستشفى الكرنك الدولي "الأقصر العام سابقا" يتهم خلاله مصور الفيديو  التقصير لعلاج طفلة لدغها عقرب.

وذكر البيان: “يزعم مصور الفيديو أن الطفلة مصابة بلدغة عقرب ولا يوجد أطباء بالمستشفى لتقديم الخدمة الطبية للطفلة”.

وأكدت المديرية أن والدة الطفلة نفت جملة وتفصيلا ما ورد بالفيديو وأنه لا يمت للواقع بصلة وأنه تم تقديم الخدمة الطبية العاجلة للطفلة دون تأخير وأن من قام بالتصوير لا يمت للطفلة بأي صفة وأعربت عن شكرها  للطاقم الطبي بالمستشفى.

واختتم البيان: “تهيب صحة الأقصر، بضرورة التأكد من الحقيقة وتحري الدقة وعدم السعي وراء إثارة البلبلة والمزايدة على المجهود الذي يبذل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

كان مصور فيديو استغاث بوزيرة الصحة ومحافظ الأقصر، ووكيل وزارة الصحة، قال خلاله، هل يعقل عدم وجود أطباء بطوارئ مستشفى الأقصر العام لإنقاذ طفلة وقت دخولها قسم الطوارئ،  بعد  أن تعرضت للدغة عقرب، مع استمرار البحث عن طبيب لإنقاذها، دون وجود أطباء بقسم الطوارئ.

وتابع: “أنا كانت معايا حالة عمي، كان يشعر ببعض الآلام وينزف وتوجهت به في الساعة الـ8 ولم أجد أي طبيب موجود في الطوارئ، وأثناء انشغالي بعمي وجدت سيدة تصرخ وتستغيث بالأطباء ولكن لا يوجد أطباء في المستشفى، وقمت بتصوير فيديو، حتى يكون محركًا للمسئولين وينقذوا حياة المرضى”.

تابع مواقعنا