الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خسارة الهلال.. النصر السعودي ينفرد برقم مميز في دوري أبطال آسيا

النصر السعودي ينفرد
رياضة
النصر السعودي ينفرد برقم مميز في دوري أبطال آسيا
السبت 24/أبريل/2021 - 11:36 م

انفرد فريق النصر السعودي برقم مميز في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الخسارة الثقيلة لفريق الهلال السعودي أمام نظيره استقلال طاجكستان بأربعة أهداف مقابل هدف منذ قليل، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وفاز فريق النصر السعودي على فريق فولاد الإيراني، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، أمس الجمعة على ملعب "مرسول بارك"، وبذلك أصبح نادي النصر هو النادي السعودي الوحيد الذي لم يتلقَ أي خسارة إلى الآن في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويحتل النصر "العالمي" صدارة مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 8 نقاط، فيما يحتل فريق الهلال "الزعيم" المركز الثاني برصيد 7 نقاط بالتساوي في النقاط وبفارق الأهداف عن استقلال طاجكستان صاحب المركز الأول.

وتلقى فريق الهلال السعودي، هزيمة قاتلة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، أمام نظيره فريق استقلال طاجكستان، في اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا. 

سجل الهدف الأول والوحيد لفريق الهلال في اللقاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 24، وسجل    مانوشخر دزاليلوف هدفين لصالح الاستقلال الطاجيكي في الدقيقتين 39 و44، ثم أحرز الهدف الثالث والرابع مانوشخر سفاروف في الدقيقتين 49 و53، وفشل الهلال في العودة للقاء بعد رباعية الاستقلال.

وبفوز الاستقلال يرفع رصيده لــ7 نقاط يحتل صدارة المجموعة بالتساوي في النقاط مع الهلال صاحب المركز الثاني الذي تجمد رصيده عند العدد من نفس النقاط.

دوري أبطال آسيا.. أهلي جدة يفوز على الشرطة العراقي ويشارك الدحيل الصدارة مؤقتًا

شباب أهلي دبي يضرب أجمك أوزبكستان بثلاثية في دوري أبطال آسيا

تابع مواقعنا