الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائبة سوهاجية عن تصريحات وزيرة الصحة بشأن كورونا: كلام مزعوم

النائبة رقية الهلالي
محافظات
النائبة رقية الهلالي
السبت 24/أبريل/2021 - 11:48 م

توعدت النائبة رقية الهلالي، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، اليوم السبت، بتقديم طلب استجواب بمجلس النواب ضد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، بشأن التصريحات بوجود أسرة شاغرة في سوهاج، وتوفير أجهزة التنفس الصناعي بالمستشفيات. 
ونشرت الهلالي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلة: “تعليقي كنائبة عن محافظة سوهاج على تصريحاتكم المزعومة عن توافر أجهزة التنفس الصناعي وأسرة العناية المركزة بما يغطي احتياجات المرضى وعن وجود أسرة عناية شاغرة سيكون بمقابلتكم وجها لوجه ومواجهتكم وبالأرقام والإحصائيات المقابلة الحقيقية لكل رقم كتبتموه”.
وتابعت عضو مجلس النواب: “نحن مع الناس ووسط الحالات ونتابع المستشفيات يوميا ونعرف الوضع جيدا”، مؤكدة أن تعليقها سيكون باستجواب وزيرة الصحة مقدم لرئيس مجلس النواب عن مصدر معلوماتكم الغير صحيحة.

وأشارت إلى أن سوهاج لا تزال تحتاج إلى كثير من الدعم الطبي لتغطي احتياجات العناية المركزة الكافية لمواجهة تداعيات انتشار الفيروس، موضحة أنه تم بذل جهد من وزارة الصحة والمحافظة الأسبوع الماضي تحديدًا، وزيادة عدد الأسرة والعناية وتقديم كميات من الأسطوانات، ولكن لا يزال المطلوب كثيرا والجهود ضعيفة في مقابل انتشار الحالات، منوهة بأنه لا تنازل أو تهاون عن حق محافظتنا في إنقاذ أرواح أبنائها.

تابع مواقعنا