السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من كارفخال بعد التعادل أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

كارفخال
رياضة
كارفخال
السبت 24/أبريل/2021 - 11:31 م

علق الإسباني داني كارفخال، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد الإسباني، على التعادل السلبي الذي وقع فيه فريقه مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وقال كارفخال: "لقد خرج الفريق للفوز ولم نفعل ما يكفي لتحقيق الفوز، ومن الواضح أنها خطوة إلى الوراء للفوز باللقب".

وتابع: "لم نكن على ما يرام، لقد افتقدنا إلى الدقة، التعادل بالنسبة لنا. الابتعاد عن الصدارة، سنحاول الحصول على الـ15 نقطة المتبقية".

وأضاف: "عودتي؟ لقد شعرت بحالة جيدة، لا أعتقد أن هذه التعادل سيؤثر علينا في دوري الأبطال، لقد قدمنا ​​اليوم كل شيء ولم نتمكن من الفوز لكننا من بين أفضل 4 فرق في أوروبا ويوم الثلاثاء سنخرج من أجل الفوز".

وأكمل: "اليوم كان فرصة لنا لنرتاح ونحن متصدرين ونضغط على المنافسين، ولكن سوف نقاتل حتى النهاية".

وسجل فريق ريال مدريد رقم سلبي بعد تعادله سلبياً بدون أهداف مع نظيره فريق ريال بيتيس، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم، فقد فشل ريال مدريد في الفوز على ريال بيتيس في آخر أربع مباريات على أرضه في الليجا (2 خسارة، 2 تعادل، 0 فوز) وآخر فوز يعود إلى مارس 2017، كما أصبح بيتيس أيضاً أول فريق في تاريخ الليجا يحافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات متتالية خارج أرضه في ريال مدريد.

وبهذا التعادل يصل رصيد فريق ريال مدريد إلى 71 نقطة ليظل في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الليجا، بينما يصل رصيد ريال بيتيس إلى 50 نقطة في المركز السادس.

التعادل يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وبيتيس في الدوري الإسباني

التعادل يحسم مباراة ريال مدريد وبيتيس في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا