رئيس التحرير
محمود المملوك

نرمين الفقي تتمرد على "الأنثى الرقيقة" في دراما رمضان 2021

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تطل الفنانة نرمين الفقي من خلال دراما رمضان 2021، بعملين مميزين وهما "ضل راجل" بالاشتراك مع ياسر جلال ونور والمسلسل الآخر هو “النمر” مع الفنان محمد إمام ومحمد رياض وبيومي فؤاد.

نرمين المرأة العاجزة والأم

ونلاحظ من خلال مسلسل"ضل راجل" أن الفنانة نرمين الفقي قامت بالتمرد على ملامحها التي أجبرتها أن تكون ابنة الأثرياء في أغلب الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

وظهرت في هذا العمل على أنها أم من طبقة فقيرة، تعاني من العجز في قدميها وتظل طوال الحلقات طريحة الكرسي المتحرك، ويعد هذا الدور تمردًا وتغيرًا في تاريخ نرمين الفقي الفني على مدار سنوات عملها في الدراما، هذا إلى جوار الناحية الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور في العمل، والتي جمعت بينها وبين زوجها في العمل ياسر جلال، والتي أعادت الجمهور إلى زمن الرومانسية الهادئة غير المفتعلة.

نرمين الفقي 

ودارت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل"ضل راجل"، حول جلال "ياسر جلال" وزوجته"هدى"، التي تعاني من عجز في قدمها أجبرها الجلوس على كرسي متحرك، وتعيش قصة حب مع زوجها وهو من يتحمل المسئولية كاملة بسبب عجزها وتتعرض ابنتها لحادث إجهاض إجباري، ليتم صدمتها بأنها كانت على علاقة بأحد الرجال التي حملت منه، وتحاول إيجاد حل للوقوف إلى جوار ابنتها.

نرمين الفقي

ست الصاغة.. المرأة القوية

مع قرار نرمين الفقي في التمرد على وجهها الفني البريء، ظهرت بدور المرأة ذات الصيت والشهرة والكلمة المسموعة في مسلسل "النمر"، وهو مسلسلها الرمضاني الثاني، لتفاجئ الجمهور بسيدة ترتدي عباية تليق مع صاغة الذهب التي تعيش بها.

نرمين الفقي 

بالإضافة إلى قوتها وسيطرتها على محال للذهب ورجال الصاغة لكي تحافظ على ما حققته من مكاسب، وساعدها في البراعة بتأدية دورها خضوعها للتدريب على أيدي أصحاب المهنة ذاتهم لكي تستطيع إتقان دورها.

وقال عنها مؤلف العمل محمد صلاح العزب إن ما تقدمه نرمين الفقي من دور في مسلسل "النمر" سيجعلها مختلفة على الجمهور، وهذا بسبب أن الدور سيكون فارقا جدا في مشوارها وأول مرة تقوم بتجسيده في حياتها، فهو دور معلمة شعبية في الصاغة من تجار الذهب الكبار.

ودارت أحداث الحلقات السابقة حول السيدة شمس، التي تؤدي دورها نرمين الفقي، وهي أحد كبار الصاغة، التي تعرضت لسرقة مبالغ مالية كبيرة ممن المحل الخاص بها لبيع الذهب، على أيدي "النمر"، الذي يؤدي دوره محمد إمام، ورصدت مبلغ مليون جنيه لمن يعثر عليه، وكان ذلك بالاتفاق مع رجال الصاغة الآخرين الذين قام محمد إمام بسرقتهم.

آخر أعمال نرمين الفقي

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها نرمين الفقي هي "لؤلؤ" التي شاركت به مع مي عمر وإدوارد وأحمد زاهر ومن تأليف محمد مهران وأشرف على الإخراج محمد سامي.