الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان يكشف موقف ميندي وكروس من مباراة تشيلسي.. ويتحدث عن التعادل مع بيتيس

زيدان
رياضة
زيدان
الأحد 25/أبريل/2021 - 12:21 ص

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تعادل فريقه سلبيًا بدون أهداف مع نظيره ريال بيتيس، في المباراة التي جمعت بينهما، منذ قليل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال زيدان خلال لقائه مع وسائل الإعلام بعد المباراة: "نعم افتقدنا إلى العدوانية، خسرنا نقطتين ودفاعياً كنا جيدين، هجوميا فقدنا أشياء كثيرة خاصة في بداية المباراة، صحيح أننا فقدنا شيئا اليوم ولم نكن بخير".

وتابع: "الهدف هو إعادة ميندي وكروس ليوم الثلاثاء لكننا سنرى غدا، الآن علينا أن نتعافى بشكل جيد، خسرنا نقطتين لكن علينا التركيز على مباراة الثلاثاء وهذا كل شيء، هناك 5 مباريات متبقية وهناك الكثير هناك الكثير لنذهب إليه، سوف نستمر في القتال".

وواصل: "إذا انتهى الدوري الآن سوف نقول إنها انتهت بنسبة لنا، الآن لا يزال كل شيء في الملعب".

وبسؤاله هل التعادل يؤثر في لقاء تشيلسي، أجاب: "أنا لا أتفق معك ولكن إذا خسرت النقاط فنحن سيئون والباقي جيد، نعتقد أن يوم الثلاثاء سيكون صعبا ومعقدا، ربما أصعب هذا الموسم، الدوري صعب ولكن سوف نقاتل حتى النهاية، افتقدنا لشيء اليوم".

وعن لقطة لمسة اليد، قال: "لا أفهم معايير تقديم الفار ولكنني لست الحكم. رأيت لمست اليد لكن الحكم ولكن لم أسمع الصافرة".

وأضاف زيدان: "مشاعر هازارد جيد للغاية وسوف يعطينا ذلك، كان من المهم أن نرى إيدين معنا، سنستفيد منه حتى نهاية الموسم، وسعيد من أجل كارفاخال وأنه جيد للغاية، سنرى كيف نلعب يوم الثلاثاء، القصد من ذلك هو استعادتهم جميعا".

تابع مواقعنا