رئيس التحرير
محمود المملوك

"نفس اليوم ونفس الرول".. سيدة تقاضي زوجيها بعد طلاقها في محكمة اسرة طنطا

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

شهدت محكمة اسرة طنطا واقعة غريبة من نوعها ، قيام إحدى السيدات وتدعى " امنية . م . س . " بمقاضاة زوجيها الاثنين بعد طلاقها منهما، بتبديد المنقولات الزوجية، ونفقات العدة والمتعة، وقررت مقاضاتهما معا.


ومن الغريب في تلك الواقعة، أن تلعب الصدفة دور في أن يكون اسم السيدة معلق في مواجهة الزوجين في "رول" واحد ودائرة واحدة في يوم واحد، لتصبح مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفيس بوك .


وكشفت مصادر مقربة من أحد الأزواج رفضت الإفصاح عن ذكر اسمها، أن السيدة من مدينة طنطا وتزوجت من أحد الشباب ويدعى هيثم ، س . ا "،  وحدث بينهما انفصال بعد فترة زواج استمرت لمدة عام أو أكثر بسبب تعدى زوجها عليها بالضرب أكثر من مرة ، فقررت الطلاق منه ومقاضاته للحصول على كافة حقوقها .

 


وتابعت المصادر، أن السيدة أثناء مقاضاة زوجها الأول تعرفت على أحد الأشخاص ويعمل محامى ويدعى " محمد . ي . ي " فاتخذته سندا لها وعرض عليها الزوج فوافقت بهدف الانتقام من زوجها الأول ، لكن بعد فترة من الزواج نشبت بينها خلافات واتضح لها أن الزوجة الثالثة له ، فقررت الطلاق وقامت برقع علية قضايا تبديد منقولات زوجية ونفقه متعة وتشاء الصدفة ان تضع اسمها في رول واحد وجلسة واحد وامام قاضى واحد في مواجهه الزوجين.

عاجل