الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة مستريحة المنوفية.. عمرو أديب للمنايفة: "انتوا بتجيبوا الفلوس دي منين؟"

عمرو أديب
محافظات
عمرو أديب
الأحد 25/أبريل/2021 - 01:53 ص

علق الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية والذي يعرض على شاشة mbc مصر، على واقعة مستريحة المنوفية، بسؤال الأهالي: “أنتوا بتجيبوا الفلوس دي منين؟”، وذلك أثناء عرضة لقضية أم عبدة، وعرض خبر “القاهرة 24” في القضية التي تشغل الرأي العام المصري خلال الأيام السابقة عقب استيلاء سيدة على مبالغ تصل إلى نصف مليار جنيه.
 

عمرو أديب يتناول قضية مستريحة المنوفية 

 

ووجه الإعلامي عمرو أديب حديثة للمواطنين قائلًا دي ست واحده جمعت من مدينة واحدة تلك المبالغ الطائلة ووعدتهم بأرباح شهرية 10%، متسائلًا كيف أقنعت أم عبده "مستريحة المنوفية" الضحايا بتلك الأحاديث، مؤكدًا أن المخدرات نفسها لا تربح تلك المبالغ.
 

وأكد أديب على القبض على مستريحة المنوفية، في محافظة قنا بعد مشاجرة مع مهندس وصديقة بسبب قيامها بالاستيلاء على مبلغ يصل إلى 10 مليون جنيه، معلقًا إلى متى ستستمر تلك الوقائع في المجتمع المصري، ويتم انتشارها بهذا الشكل الكبير.

 


زوج مستريحة المنوفية يسلم نفسة للشرطة 

 

ومن جانبة كشف عبد الحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، عن قيام زوج أم عبده بتسليم نفسه لمركز شرطة الباجور، بمحافظة المنوفية، وذلك بعد القبض على زوجته في محافظة قنا، وصدور قرار من النيابة العامة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

 

وأكد محامي ضحايا مستريحة المنوفية، لـ"القاهرة 24"، أن زوج سلم نفسه إلى الأمن، وتم التحفظ عليه وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وفي انتظار ترحيل المتهمة الرئيسة إلى المنوفية خلال الأيام المقبلة


 

وأوضح محامي ضحايا مستريحة المنوفية أن أم عبده تخضع للحبس على ذمة التحقيقات في محافظة قنا، عقب ضبطها في مشاجرة مع اثنين من ضحاياها، وحضور قوات الشرطة واصطحاب الجميع وتحرير محضر بالواقعة وحبس المتهمة والإفراج عن ابنتها، وإخلاء سبيل أستاذ جامعي ومهندس بكفالة مالية.

 

شقيق مستريحة المنوفية يتحدث لموقع القاهرة 24
 

 

وكان "س، ز" 47 عاما، شقيق مستريحة المنوفية، قد كشف عن تقدمه باعتذار رسمي لإدارة مدرسة والعودة للتدريس عقب واقعة شقيقته، مؤكدًا أنهم على خلاف معها منذ سنوات ولا يستحقون ما يشاهدوه من نظرات في عيون الناس.

 

شقيق مستريحة المنوفية: نعاني من ضغط نفسي كبير بعد الواقعة
 

 

وأكد شقيق مستريحة المنوفية، لـ"القاهرة 24"، أن الأسرة تعاني من ضغط نفسي كبير بعد الواقعة، وأنه قد تقدم بطلب بإدارة الباجور التعليمية للتخلي عن منصب مدير مدرسة، مشيرًا إلى أنه لا يعلم أي معلومات عن شقيقته، ويعرف الجديد من خلال صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

 

شقيق مستريحة المنوفية: نرى في عيون الناس شماتة
 

وأوضح أنهم 7 أخوات تربوا بعد وفاة والدهم من كد وتعب والدتهم، ومن عملها حتى كبروا وأنهم في مصيبة كبيرة لا يعلمها إلا الله، ويشاهدون في عيون الناس ما تخفيه ألسنتهم، كما يسمعون حديث الناس عن كارثة شقيقتهم، وأولادهم كل يوم يعاودون من دروسهم بالدموع بسبب ما يسمعونه من زملائهم.






 

تابع مواقعنا