الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وكل ما نفترق" الحلقة الثانية عشر.. حق مأمونة وولدها لازم يرجع"

مسلسل وكل ما نفترق
فن
مسلسل وكل ما نفترق
الأحد 25/أبريل/2021 - 08:59 ص

عرضت الحلقة الـ12 من مسلسل "وكل ما نفترق"، بعنوان الفراق الثانى عشر "كان ياما كان"، وشهدت الحلقة أحداث مثيرة تنقلنا من الفلاش باك فى الماضي إلى الحاضر والعكس، كما ان الأهالى اعلنت تضامنها مع ريهام حجاج خوفًا من لعنة الغولا.

ويعرض لكم "القاهرة 24"، أبرز أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "وكل ما نفترق" بعنوان الفراق الثانى عشر "كان ياما كان".

- تذهب ريهام حجاج "مأمونة"، للعمدة "سعدون"، لتبحث عن ابنتها فريدة، ولكن لا تجدها، فيوضح لها سعدون انه تزوج  نساء10 لينجب ولدا ولكن لم يرزقه الله، وطلب منها ان تأخذ اى طفلة منهم تعويضًا عن ابنتها، لكنها ترفض.

- يتوسل العمدة لـ "مأمونة"، أن تدفنه بجانب زوجاته، لكى يذهب إلى ابنه ويشفع له أمام الله، ولكن مأمونة ترفض، وتتركه وتذهب، فتأتى رانيا يوسف "وردة"، من خلفه وتخنقه بسلاسل حديدية.

- تستيقظ ايتن عامر "حنان"، على خبر موت "زينب" شقيقة مأمونة، موضحة انها كانت لا تريد ذلك.

- في مشاهد فلاش باك، يظهر "سعدون"، وهو يتناقش مع "وردة"، و "نجمة"، و"عرابى"، مؤكدين أن الجميع رآها فى نفس الوقت، ولكنهم لا يستطيعوا القول لأهل البلد أنه لا يوجد غولا.

- تذهب رحاب الجمل "نجمة"، إلى بيتها وتجده تعرض للسرقة، فتخاف وتهمس فى نفسها "الغولا..الغولا"، فتظهر لها "زينب"، و"حامد"، وتطلب منها شيئا مقابل أن تعيد لها أموالها.

- تذهب ريهام حجاج "زينب" توأم مأمونة، إلى واحدة من زوجات العمدة "سعدون"، وتهددها بالقتل، لكي تذهب وتعترف للعمدة بما فعلوه واتفقوا عليه لظلم مأمونة.

- تذهب "نجمة"، لزوجانت العمدة، وتطلب منهم ان يعيدوا لها المال الذى تم سرقته وتهددهم بأنها ستخبر العمدة بكل شئ.

- تذهب "نجمة"، للعمدة "سعدون"، وتقول لها أن ضميرها لا يجعلها تنام، ويجب أن تخبره بشئ، وبعدها يهجم عليها العمدة ويخنقها بيده قائلاً: "ولا حاجة فى الدنيا تعوضنى عن ولدى، ولا شرف مراتى ".

- يصعد العمدة لزوجاته الثلاثة ليحاسبهن، فيجد اثنين منهن قتلن الثالثة، فيأمر رجالة بأخذ الإثنين للبيت القديم، ويأخذ وردة معهم.

- تهرب "نجمة" لبيتها وعندما تجهز نفسها تسمع صوت فترى "مأمونة"، خلفها وهى تحرق النقود، فتصرح وتحاول ان تهدى النيران لكنها تفشل.

- يتكلم أهل البلد مع الشيخ "مواردى"، لأخذ حق مأمونة لانهم يعتقدوا انها ملبوسة بسبب دخولها لمغارة الغولا، فيقول لهم مواردى انه لا يوجد غولا فيضربه الأهالى ويقولون له: "كل كلامك باطل".

- وفى نهاية الحلقة يعطى أحمد صيام أوامره بجمع الغفر للسيطرة على الأهالى وضرب كل من يقوم بالأقتراب.


"وكل ما نفترق"، يجمع بين ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، وأيتن عامر، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل ومصطفى أبوسيف.

تابع مواقعنا