الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 39 لتحرير سيناء

محافظ أسوان
محافظات
محافظ أسوان
الأحد 25/أبريل/2021 - 11:19 ص

بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وأكد اللواء أشرف عطية في برقيته أنه “بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء”.

وأكد “أنه ليوم مشهود في تاريخ النضال الإنساني بأن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض بالرسالة النبيلة لدعم التنمية والاستقرار، ودفعاً لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة”.

وأضاف محافظ أسوان “أننا نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وربان سفينة وطننا الغالي ليتحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم بالرخاء والازدهار”.

 كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وأيضًا قيادات القوات المسلحة.

تابع مواقعنا