رئيس التحرير
محمود المملوك

موسيماني يتمسك بالأهلي ويرفض الرحيل إلى جنوب إفريقيا

موسيماني ومحمود الخطيب
موسيماني ومحمود الخطيب

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء، لتوليه القيادة الفنية لمنتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، والصعود بهم إلى كأس العالم قطر 2022.
 

وعلم "القاهرة 24"، أن موسيماني أبلغ مسؤولي الأهلي بالبقاء داخل القلعة الحمراء، ورفض فكرة الرحيل إلى جنوب إفريقي، واستكمال مشروعه داخل الفريق، ومواصلة تحيق الألقاب والإنجازات.

وكان هناك بعض المسؤولين والشخصيات المهمة فتحت خطوط اتصال مع موسيماني، لإقناعه بتولية القيادة الفنية للمنتخب خلال الفترة المقبلة، ولكنه رفض كل العروض المقدمة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، استعدادًا لمواجهة المصري البوسعيدي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره المصري البوسعيدي، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره إنبي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد بيتر وسبورت، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موسيماني يتسلم تقرير من معاونه عن المصري البورسعيدي قبل مواجهة الدوري