السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحرز ثنائية ثم أُصيب.. هل يلحق مبابي بمباراة السيتي في دوري الأبطال؟

مبابي
رياضة
مبابي
الأحد 25/أبريل/2021 - 12:45 م

أصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي بذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي سوف يشارك أساسيًا بنسبة 100% مع العملاق الباريسي أمام مانسستر سيتي، ولن تؤثر الإصابة على موقفه في هذه المباراة.

وتعرض مبابي بعد تسجيله ثنائية إلى إصابة خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز اليوم في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز في الدقائق الأخيرة ولم يستطع استكمال اللقاء.

وتمكن فريق باريس سان جيرمان من الفوز على نظيره ميتز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي.

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

تعليق بوتشيتينو على إصابة مبابي

علق ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان، على إصابة كيليان مبابي مهاجم الفريق التي تعرض لها أمس السبت 24 أبريل.

وتعرض مبابي إلى إصابة خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز أمس في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز في الدقائق الأخيرة ولم يستطع استكمال اللقاء.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية عقب مباراة أمس: "إصابة مبابي ليست خطيرة وسيشارك في مباراة مانشستر سيتي بشكل طبيعي، ولكن علينا الانتظار حتى خضوعه لفحص طبي غدا".

مبابي يُحرز ثنائية ثم يُصاب

هذا وحقق الفريق الباريسي فوزا هاما على نظيره فريق ميتز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل مبابي هدف باريس سان جيرمان الأول فى الدقيقة 4 وتعادل كونتيز فى الدقيقة 46 وأضاف مبابي الهدف الثاني فى الدقيقة 60 وسجل إيكاردي الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يصبح فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 72 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقى فريق نادي باريس سان جيرمان، نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، 28 أبريل المقبل، بعد أن تخطى الفريق الفرنسي، بطل النسخة السابقة من دوري الأبطال نادي بايرن ميونخ. 

اقرأ ايضًا| ملاك مانشستر يونايتد يحددون السعر النهائي لبيع النادي

تابع مواقعنا