الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبوط أرضي مفاجئ بطريق قرية الوفائية في البحيرة (صور)

هبوط أرضي بطريق قرية
محافظات
هبوط أرضي بطريق قرية الوفائية في البحيرة
الأحد 25/أبريل/2021 - 12:44 م

شهد طريق قرية الوفائية بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، هبوطًا أرضيًّا مفاجئًا مما أدى إلى هبوط طبقة الأسفلت، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية للوقوف على أسبابه ومعالجته، حرصًا على سلامة أرواح المواطنين على الطريق.

ومن جانبه قام مجدي إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، وبحضور نائب رئيس الوحدة المحلية، ومسئول مديرية الطرق، وذلك لاستلام الموقع للبدء في أعمال صيانة هبوط بطريق الوفائية، الذي يعرض حياة المواطنين للخطر.

حيث تم الانتقال لمكان الهبوط الأرضي، وتلاحظ وجود هبوط بطريق الوفائية، مما أدي لهبوط طبقة الإسفلت، وقامت اللجنة بالمعاينة، وسوف يتم عمل تكاسي ورصف المكان، وعمل الصيانة اللازمة الطريق، كما تم وضع "نيو جيرسي" على منطقة الهبوط، كما تم عمل مطبات لتهدئة السرعة حرصًا على سلامة المواطنين.

 

وكان الطريق الزراعي بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، شهد هبوطا أرضيا مفاجئا على جانب الطريق الزراعي اتجاه دمنهور/ القاهرة أمام مستشفى دنشال للكبد، وذلك بمساحة 50 سنتيمترا وعمق 1.5 مترا.
 

ومن جانبه قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، يرافقه المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير المساعد، ومسئولي الهيئة العامة للطرق، وكافة الجهات المعنية من المرور، والحماية المدنية، وإدارة الأزمات، والوحدة المحلية، ومديرية الطرق، بالتوجه على الفور إلى موقع الهبوط الأرضي على جانب الطريق الزراعي اتجاه دمنهور/ القاهرة أمام مستشفى دنشال للكبد بمركز دمنهور.
 

حيث وجه المحافظ بسرعة إصلاح الموقع وتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوعه، ولم تتأثر الحركة المرورية على الطريق بالهبوط الأرضي، وتسير بشكل طبيعي ومنتظم.

هبوط أرضي
هبوط أرضي
هبوط أرضي
تابع مواقعنا