الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يسقط تلميحًا جديدًا لعقوبة مدبري دوري السوبر

أليكسندر تشيفرين
رياضة
أليكسندر تشيفرين
الأحد 25/أبريل/2021 - 12:32 م

قام أليكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالإدلاء بتصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، حول عقوبات الاتحاد على الأندية المسؤولة عن بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقال تشيفرين: "عقوبة رادعة على ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، يجب عليهم الاعتراف بخطئهم، بالنسبة لي هناك 3 مجموعات الأولى، الأندية الإنجليزية التي انسحبت الثانية، أتلتيكو، ميلان والإنتر الثالثة، للأندية التي تظن أن الأرض مسطحة ويعتقدون أن دوري السوبر الأوروبي لا يزال موجودًا".

وأصر رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، على معاقبة الأندية المشاركة في الدوري الأوروبي المقترح. كان ليفربول أحد 12 فريقًا وافقوا على أن يكونوا أعضاء مؤسسين للبطولة الجديدة، قبل أن ينسحبوا بعد أقل من 48 ساعة.

وقال تشيفرين لصحيفة ديلي ميل ردا على سؤال عما إذا كان سيتم معاقبة أمثال ليفربول: "دعونا نرى".

وتابع: "على الجميع أن يتحمل تبعات ما فعلوه ولا يمكننا التظاهر بأن شيئًا لم يحدث، لا يمكنك أن تفعل شيئًا كهذا وتقول فقط: لقد عوقبت لأن الجميع يكرهونني".

وأضاف: "ليس لديهم مشاكل بسبب أي شخص آخر غير أنفسهم. ليس جيدًا ما فعلوه وسنرى في الأيام القليلة المقبلة ما يتعين علينا القيام به".

واستكمل: "لكن بالنسبة لي، هناك فرق واضح بين الأندية الإنجليزية والستة الأخرى. لقد انسحبوا أولاً، واعترفوا بأنهم ارتكبوا خطأ، يجب أن يكون لديك بعض العظمة لتقول: "كنت مخطئًا". 

وأشار: "لا أريد أن أقول العملية التأديبية ولكن يجب أن يكون واضحًا أن كل شخص يجب أن يتحمل المسؤولية بطريقة مختلفة".

وأتم: ”هل هو نظام تأديبي؟ هل هو قرار اللجنة التنفيذية؟ سنرى. من السابق لأوانه قول ذلك". 

ملاك مانشستر يونايتد يحددون السعر النهائي لبيع النادي

تابع مواقعنا