السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم شقيقتان.. مصرع وإصابة 4 أطفال في انقلاب سيارة بالشرقية

انقلاب سيارة - أرشيفية
محافظات
انقلاب سيارة - أرشيفية
الأحد 25/أبريل/2021 - 01:33 م

لقيت طالبة في السابعة عشرة من عمرها مصرعها، فيما أصيبت شقيقتها واثنان آخران، أعمارهم تتراوح بين 13 و14 سنة، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الأحد إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تُقلهم إثر اصطدامها بـ"تلتوار" بالقُرب من كوبري "شرويدة" بدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود  إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقُرب  من كوبري "شرويدة" بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

 

وتبين من التحريات الأولية انقلاب السيارة إثر اصطدامها بـ"تلتوار"، ما أسفر عن مصرع "حنين وائل محمد زكي" 17 سنة، طالبة، وإصابة شقيقتها "نوسة" 13 سنة، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة، و"مايا إيهاب" 14 سنة، أصيبت باشتباه في وجود نزيف داخلي بالمخ، و"حلا محمد والي" 14 سنة، أصيبت بكسر في قاع الججمة واشتباه في وجود نزيف داخلي بالبطن.

 

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي لإسعاف المصابين، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

أحدهما طفل.. مصرع اثنين من ضحايا انقلاب سيارة عمال اليومية بالشرقية

تابع مواقعنا