السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القضاء الإداري يلغي قرار وزير الرياضة باعتماد اللائحة الداخلية لنادي الزمالك

مرتضى منصور
حوادث
مرتضى منصور
الأحد 25/أبريل/2021 - 01:17 م

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، في الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ضد وزير الشباب والرياضة، للطعن على عدم اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك المنعقدة في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك، إلغاء القرار المطعون عليه. 

تعديلات لائحة الزمالك الداخلية

وطالب مرتضى منصور في طعنه الذي حمل رقم 3996 لسنة 73، الاعتداد بالجمعية العمومية التي عقدت في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك.

وفي سياق أخر، قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار فتحي إبراهيم توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم قبول الدعوى المقامة من ممدوح عباس لمنع مرتضى منصور من الظهور فى وسائل الإعلام.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية، لقيامه بعمل مداخلات هاتفية تضمنت سب مقيم الدعوى وقذفه.

تغريم مرتضى منصور

وفي سياق متصل، قررت محكمة جنح العجوزة، تغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، وذلك تأييدًا للحكم الصادر في 8 مارس الماضي بناء على دعوى أمام الجنح تقدم بها ممدوح عباس.

كانت محكمة جنح العجوزة، قد أصدرت حكما بتغريم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، 10 آلاف جنيه وتعويض مدني مؤقت 501 جنيه، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق.

وكان ممدوح عباس، قد أقام دعوى سب وقذف ضد مرتضى منصور، وطالب بمحاكمته فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

وكانت محيط محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد شهد في صباح اليوم الأحد، تشديدات أمنية قبل بدء نظر الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، ضد وزير الشباب والرياضة، للطعن على عدم اعتماد الجمعية العمومية لنادي الزمالك المنعقدة في 30 -31 أغسطس عام 2018 وتعديلات اللائحة الداخلية لنادي الزمالك، للحكم بجلسة اليوم.

اقرأ المزيد| 

مدحت العدل لـ"شيخ الحارة": مرتضى منصور رئيس تاريخي للزمالك

أمير مرتضى منصور لعمرو الجنايني : "انت ولا حاجة"

تابع مواقعنا