الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد المصري والقناة الناقلة

الأهلي
رياضة
الأهلي
الأحد 25/أبريل/2021 - 02:03 م

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة من العيار الثقيل، بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، على ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن القلعة الحمراء تسعى بكل قوة لتصدر مسابقة الدوري وإبعاد غريمها التقليدي الزمالك عن المركز الأول من الدوري. 

موعد مباراة الأهلي ضد المصري

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المصري البورسعيدي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث إن المارد الأحمر يرغب تحقيق الفوز على الفريق الساحلي.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت"، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتبث قناة "on time sport 1" لقاء الأهلي ضد المصري البورسعيدي، لا سيما أن أن المباراة تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.

الأهلي يفوز على إنبي في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على إنبي، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما سجل أهداف الأهلي كل من: حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية.

ترتيب الأهلي والمصري في الدوري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

الزمالك يتصدر الدوري

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، لا سيما أن القلعة البيضاء اقدم مستويات مميزة في الدوري.

اقرأ ايضًا| بيريز: السوبر الأوروبي هو أفضل مشروع لإنقاذ كرة القدم

تابع مواقعنا