الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطات تُظهر غضب محمد صلاح عقب مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

محمد صلاح يخرج غاضبًا
رياضة
محمد صلاح يخرج غاضبًا بعد تعادل ليفربول
الأحد 25/أبريل/2021 - 02:05 م

أظهرت لقطات غضب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي داخل ممر ملعب "أنفيلد" عقب تعادل فريق ليفربول مع نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وابتعاده عن المربع الذهبي للبطولة.

ونشرت صحيفة " ذا صن" صورا لـ محمد صلاح ومعالم الغضب تظهر على وجهه، أثناء خروجه من الملعب متجهًا إلى نفق اللاعبين في ملعب آنفيلد، دون أن يصافح أحدا.

غضب صلاح عقب تعادل ليفربول

كما نشرت أيضاً شبكة "BT Sport" على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو قصير تضمن لقطات بارزة من اللقاء، وتضمن الفيديو لقطة غضب محمد صلاح أثناء خروجه.

كما أبرز موقع "توك سبورت" رقماً تاريخياً للفرعون المصري، فقد أصبح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يُسجل 20 هدفًا في كل موسم خلال 3 مواسم مختلفة عقب هدف اليوم ليرفع رصيده إلى 20 هدفًا في المركز الثاني ضمن قائمة هدافي البريميرليج خلفًا لهاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

غضب محمد صلاح

وسجل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الثالثة بينما تعادل ويلوك لصالح نيوكاسل فى الدقيقة 94.

وشارك صاحب الـ28 عاما في 46 مباراة بقميص الريدز هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 29 هدفا وصنع 4 أهداف، كما يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج" برصيد 20 هدفا، متأخرا بفارق هدف وحيد عن هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، متصدر قائمة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي.

وحصل محمد صلاح على تقييم مميز بحسب شبكة هوسكورد العالمية للإحصاء، بعدما نشرت تقييم لاعبي الفريقين بعد نهاية المباراة والتي شهدت حصول محمد صلاح على 7.0.

وبالتعادل الإيجابي رفع فريق ليفربول رصيده نقطة واحدة ليبقى 54 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد نقطة واحدة أيضاً ليبقى 36 نقطة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري.

اقرأ المزيد| 

بيريز: السوبر الأوروبي هو أفضل مشروع لإنقاذ كرة القدم

شاهد.. هدف محمد صلاح الصاروخي في نيوكاسل (فيديو)

تابع مواقعنا