الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبب مشادة حسام حسن ورمضان صبحي بمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

رمضان صبحي
رياضة
رمضان صبحي
الأحد 25/أبريل/2021 - 02:20 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا مهمًّا مساء أمس السبت، على حساب الاتحاد السكندري، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم محمد حمدي بالهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 44 من زمن المباراة برأسية نموذجية على يسار حارس مرمى الفريق السكندري، ثم أضاف البوركيني إيرك تراوري، الهدف الثاني لفريق في الدقيقة 60 بعد تمريرة مساعدة من محمد فاروق الذي صنع كذلك الهدف الأول.

مشادة حسام حسن ورمضان صبحي

ونشبت مشادة كلامية بين رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، وقائد منتخب الشباب، وحسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عقب نهاية الشوط الأول من المباراة، التى انتهت بثنائية نظيفة لـ بيراميدز في مرمى الاتحاد. 

وتعود أحداث المشادة الكلامية إلى اعتراض مدرب الاتحاد السكندري على حكم الراية وانتقده ببعض الكلام، إلا أن رمضان صبحي اعتقد أن الانتقاد موجه له ونشبت المشادة بينهما.

تشكيل بيراميدز أمام الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد فتحي 

خط الوسط: إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد 

خط الهجوم: دييجو رولان.

موقف بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري 

احتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد زعيم الثغر في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ثنائي نادي بيراميدز، عبد الله السعيد وشريف إكرامي ضمن اختيارات الأفضل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واختارت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على تويتر، هدف القائد عبد الله السعيد في شباك نادي نكانا الزامبي بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا الزامبية ضمن أفضل أهداف الجولة وهو الهدف الذي ضمن لـ بيراميدز التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

اقرأ المزيد| 

للمرة الرابعة.. مبابي يرفض عرض التجديد من باريس سان جيرمان

رئيس اتحاد الكرة ومحمد بركات يتوجهان إلى الدوحة لحضور قرعة كأس العرب

تابع مواقعنا