رئيس التحرير
محمود المملوك

حبس عامل قتل نجله بطلقات نارية قبل السحور بسبب خلافات أسرية في سوهاج

كلبشات
كلبشات

قررت النيابة العامة بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، بإشراف المحامي العام للنيابات سوهاج، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل نجله بطلقات نارية، بسبب خلافات أسرية بينهما دائرة مركز البلينا قبل سحور يوم أمس السبت.
 

وبدأت أحداث وتفاصيل عندما أقدم عامل في الساعة الوحدة مساء يوم أمس، بقتل نجله بطلقتين ناريتين بالصدر والظهر، بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، بسبب خلافات أسرية بينهما.

جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

 


وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغا من المستشفى المركزي،  بوصول “محمد خ خ” 31 عاما عامل، ويقيم بدائرة المركز جثة هامدة آثر إصابته بطلقتين ناريين بالصدر والبطن فتحات دخول وخروج في ظروف غامضة.
 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، بعد سؤال والده  خيري خ م خ 67 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية قرر قيامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تجاه نجله المذكور مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات أسرية بينهما.

 


تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن " فرد روسي محلي الصنع  بإرشاده، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حكمها السابق.

عاجل