الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق هائل في شقة سكنية بكفر الزيات.. والحماية المدنية تحاول السيطرة (صور وفيديو)

حريق هائل في شقة
محافظات
حريق هائل في شقة سكنية
الأحد 25/أبريل/2021 - 03:23 م

نشب حريق هائل في شقة سكنية بالطابق السادس بإحدى العمارات السكنية بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، دون وقوع إصابات أو خسائر، والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها. 

 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغ من أحد الأهالي بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية، وجارٍ السيطرة على الحريق وإخلاء السكان.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين نشوب حريق هائل في شقة سكنية بالطابق السادس بإحدى العمارات السكنية بمدينة كفر الزيات، والتهمت النيران محتويات الشقة بأكملها، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق ومهندسي شركة الكهرباء والغاز. 

وتحاول قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي الشقق السكنية في العمارة. 

حريق هائل في شقة سكنية 

 

 

حريق هائل في شقة سكنية بالغربية 

 

حريق هائل في شقة سكنية بالغربية

 

حريق هائل في شقة سكنية بالغربية 

 

حريق هائل في شقة سكنية بالغربية 

وفى وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، اليوم، من السيطرة على حريق محدود نشب بأحد المنازل بشارع الحكمة بدائرة قسم أول طنطا دون وقوع خسائر في الأرواح. 

 

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي، بنشوب حريق بأحد المنازل بشارع الحكمة بدائرة قسم أول طنطا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران، بسبب حريق اندلع بعشة طيور أعلى سطح المنزل، وتم محاصرة النيران قبل امتدادها إلى المنزل المجاورة

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمساعدة الأهالي من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الحريق.. 

على صعيد آخر لقي شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الدائري في نطاق قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية بسبب إنفجار إطار السيارة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغا بانقلاب سيارة نقل على الطريق الدائري في نطاق قرية الدلجمون بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين مصرع شاب يدعي "علي. م. ع" يبلغ من العمر 20 عامًا وإصابة 5 آخرين بكسور وكدمات ونزيف في المخ وحالتهم الصحية خطيرة وجرى نقلهم إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا.

تابع مواقعنا