الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفير الإماراتي في ذكرى تحرير سيناء: دليل ملموس على البطولات والتضحيات

الدكتور حمد سعيد
أخبار
الدكتور حمد سعيد الشامسي سفير الإمارات في مصر
الأحد 25/أبريل/2021 - 04:07 م

هنأ الدكتور حمد سعيد الشامسي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في مصر، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، الدولة المصرية قيادة وحكومة وشعبًا، بمناسبة حلول ذكرى عيد تحرير سيناء.

وغرد الدكتور الشامسي على صفحته بمنصة "تويتر" قائلا:"خالص التهنئة وأطيب التبريكات إلى القيادة المصرية والقوات المسلحة وجموع الشعب المصري الشقيق بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.. فهذا اليوم يُعد رمزًا حيًّا ودليلًا ملموسًا على البطولات والتضحيات الحاسمة التي قدمها ويقدمها الجيش المصري العظيم لرفعة وطنه والدفاع عن أمنه والحفاظ على مكتسباته".

 

ويعد الدكتور الشامسي، أول المهنئين بين السفراء العرب والأجانب بعيد تحرير سيناء.

 

وتزامنت احتفالات مصر هذا العام بذكرى عيد تحرير سيناء، مع زيارة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، والتي بدأت أمس السبت وانتهت اليوم الأحد، والتي جاءت في ضوء العلاقات والروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وعمق ومتانة التحالف الاستراتيجي الراسخ بين مصر والإمارات.

 

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشاورات مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، خلال زيارته للقاهرة، بحثا خلالها العديد من الملفات في مقدمتها سد النهضة الإثيوبي، والاتفاق على مواصلة الجهود المشتركة للتوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة في عدد من دول المنطقة.

 

 

تابع مواقعنا