الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

750 جنيهًا منحة للعاملين بجامعة بنها بمناسبة عيد الفطر المبارك

الدكتور ناصر الجيزاوي
محافظات
الدكتور ناصر الجيزاوي
الأحد 25/أبريل/2021 - 04:08 م

وافق الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، اليوم الأحد، على صرف مكافأة قدرها 750 جنيهًا للعاملين بالجامعة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

ووجّه "الجيزاوي"، بسرعة الانتهاء من جميع إجراءات صرف المنحة لجميع العاملين بوظائف الكادر العام، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على دعم العاملين وتحفيز الكفاءات وصرف المنح في المناسبات المختلفة طوال العام.

 

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أن الجامعة احتلت الترتيب “401 - 600” ضمن 1115 جامعة عالميًّا، وعلى المستوى المحلي احتلت جامعة بنها الترتيب الخامس بالمشاركة مع جامعات أخرى، وذلك ضمن 31 جامعة مصرية حكومية وخاصة بتصنيف التايمز البريطاني لمؤسسات التعليم العالي للتنمية المستدامة. 
 

وأشار الجيزاوي، إلى أن هذا التصنيف هو أحد إصدارات تصنيفات مؤسسة التايمز البريطانية، والتي تصدرها سنويًّا لمقارنة أداء الجامعات عالميًا، وأن تصنيف التأثير في دورته الثالثة يقيس مساهمة كل جامعة وأدائها، فيما يتعلق بكل هدف من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، مثل الصحة والرفاهية، والحد من عدم المساواة، والمساواة بين الجنسين، والعمل المناخي، والتعليم الجيد. 


كما أن تصنيف التأثير تظهر التزام المؤسسة الخاضعة للتصنيف بدعم أهداف التنمية المستدامة السابعة عشر التابعة للأمم المتحدة في مجال التعليم والبحث العلمي ونقل المعرفة، وكذلك تجسيدها في ممارساتها الداخلية. 

ويعتمد التصنيف في طريقة عملة عدد من المؤشرات عبر ثلاث مجالات هي البحث العلمي المنشور خلال الخمس سنوات الأخيرة بالمجلات والدوريات العلمية العالمية لدار النشر السفير وأنشطة التوعية والإدارة والإشراف على تحقيق أهداف التنمية المستدامة. 


وسجلت نتيجة التصنيف البريطاني هذا العام، الذي شاركت فيه أكثر من 1115 جامعة من دول العالم خضعت للتنافس والتقويم وفقاً لمؤشرات أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030.

تابع مواقعنا