الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 1300 سلعة غذائية منتهية الصلاحية داخل محل بقالة بمركز طامية في الفيوم

ضبط سلع غذائية منتهية
كايرو لايت
ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
الأحد 25/أبريل/2021 - 04:33 م

ضبطت إدارة الرقابة التموينية بالفيوم، مساء اليوم الأحد، كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية داخل محل بقالة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وأسفرت الحملة، عن ضبط 1300 قطعة سلع غذائية منتهية الصلاحية، بأحد محلات البقالة، ببندر طامية، بإجمالى ستة محاضر، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي سياقٍ متصل، وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ومواعيد فتح وغلق المطاعم والمحال التجارية، والكافيهات، والورش.

كماووجه "الأنصاري" بتطبيق الإجراءات القانونية بكل حسم تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح الجديدة، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.


كما شدد محافظ الفيوم، على تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية، والأنشطة التموينية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة ثبوت أية مخالفة.

تابع مواقعنا