الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 4 محاضر لمحطات وقود بالبحيرة لعدم إعلان تسعيره

حملات على محطات الوقود
محافظات
حملات على محطات الوقود بالبحيرة
الأحد 25/أبريل/2021 - 05:23 م

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بمحافظة البحيرة، بالاشتراك مع الإدارة التموينية، حملات مكبرة على محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، وعدم استغلال المواطنين وضبط المخالفين وتنفيذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وترأس الحملات التي استهدفت منطقة الرواد، مفيد خضر، مدير الإدارة التموينية بمركز بدر، هاني منصور، مفتش أول تموين، حافظ فؤاد، مدير الرقابة والمتابعة بمركز ومدينة بدر.

وأسفرت الحملات عن تحرير عدد 4 محاضر عدم إعلان تسعيره، وجار استكمال أعمال الحملة من خلال المرور على محطات الوقود وتفعيل الدور الرقابي لعدم استغلال المواطنين.

وشن رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المحمودية وأبو حمص وإيتاي البارود وكوم حمادة والدلنجات، حملات مماثلة على محطات الوقود، للتأكد من الالتزام الكامل بالأسعار المقررة قانونا ولا توجد أي معوقات وأن العمل بمحطات الوقود يسير بانتظام، كما تم التشديد على المحطات بوضع ملصقات على طلمبات البيع لإرشاد المواطنين.

ومن جانبه، أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه لا توجد أي زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسي والسرفيس، وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حاليا مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف التزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.  

يأتى ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوى" أبريل، يونيو" ارتفاعا طفيفا بقيمة 25 قرشا عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع "يناير، مارس"، وذلك اعتبارا من صباح الجمعة، والتي تضمنت تحديد 650 قرشا / لتر بنزين أوكتين 82 ، و775قرش/ لتر بنزين أوكتين 92، و875 قرش/ لتر بنزين أوكتين  95.

كما تضمن قرار لجنة التسعير التلقائي للوقود والبنزين بتثبيت أسعار السولار والكيروسين، وعدم رفعها لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع، بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالي، وأقرت بثبات أسعار السولار في السوق المحلية.

وتقوم كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة (المرور والوحدات المحلية والمواقف) بمتابعة تنفيذ توجيهات المحافظ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا