الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات الإسكندرية تحدد جلسة 2 مايو لنظر قضية مقتل الملاكم "شهيد الشهامة"

الملاكم كريم إبراهيم
محافظات
الملاكم كريم إبراهيم
الأحد 25/أبريل/2021 - 05:14 م

حددت محكمة جنايات الإسكندرية، 2 مايو لنظر قضية الملاكم كريم إبراهيم، 20 عامًا، والذي يُعرف إعلاميا باسم "شهيد الشهامة".

وترجع أحداث القضية رقم 754 لسنة 2021، جنايات كرموز، عندما تلقى قسم شرطة كرموز، بقيادة المقدم خالد ثروت، رئيس مباحث القسم، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة بين شابين بأحد الشوارع بدائرة القسم، وإصابة أحدهما بجروح بالغة.

وانتقل ضباط مباحث القسم ومعهم سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أنه أثناء وجود كريم إبراهيم 20 عامًا، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهي فوجئ بأحد الشباب، وهو صاحب محل هواتف محمولة، يعاكس ابنة شقيقته.

وبعد التحريات، تبين أنه حدثت مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم، وتطورت إلى تشابك بالأيدي، وبعدها أخرج المتهم سلاحًا أبيض "مطواة"، وطعن المجني عليه أربع طعنات في مناطق متفرقة من جسده.

ونقلت سيارة الإسعاف اللاعب إلى المستشفى الجامعي وهو في حالة حرجة، وتبين إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون والقدم، ما استدعى إجراء عدة عمليات جراحية واستئصال الكلية، وبعد عدة أيام لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية.

وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت نيابة كرموز بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وبعد انتهاء التحقيقات قررت النيابة إحالته إلى محكمة الجنايات.

وذكر المستشار محمد عبدالفتاح لاشين، المحامي العام الأول، في حيثيات الإحالة، أن المتهم قتل المجني عليه كريم إبراهيم محمود أحمد، عمدًا بغير سبق إصرار ولا ترصد، بأن طعنه بسلاح أبيض، مطواة قاصدًا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الواردة في تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته.

كما تعرض المتهم بالقول بالطريق العام للمجني عليها نجله شقيقه المجنى عليه فضلاً عن إحراز سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع مواقعنا