رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل الظهور الثاني لإسماعيل ياسين في مسلسل "موسى".. انبهار محمد رمضان

عبدالرحمن أبوليلة
عبدالرحمن أبوليلة في شخصية إسماعيل ياسين

بعد الجدل الذي أثاره ظهور شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "موسى"، علم "القاهرة 24" أنه سيتم تصوير مشهد يظهر فيه إسماعيل ياسين مرة آخرى لكن بشكل أفضل.

 

وحسبما ذكرت الناقدة ماجدة خيرالله، عبر حسابها بموقع فيس بوك، سيظهر إسماعيل ياسين مرة ثانية في الحلقة الـ18 من مسلسل "موسى".

 

وكانت ماجدة خيرالله وجهت انتقادات شديد لأسرة العمل بعد ظهور إسماعيل ياسين بطريقة لا تليق به وبها إساءة كبيرة له، لكنها عادت بعد ذلك وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: “مخرج مسلسل موسي، بيؤكد أن كل أطراف العمل يكنون كل الحب والتقدير للفنان الراحل إسماعيل ياسين ولكل نجوم السينما المصرية، وأن ما ظهر في الحلقه الثانية عشرة وأثار غضب الجماهير، مردود عليه في الحلقه الثامنة عشرة التي سلمها فعلا للقنوات التي تعرض المسلسل، وسوف يظهر في هذه الحلقة تمجيدا لفن السينما الذي سوف ينبهر به ( موسي) وان مدخله إلى هذا العالم الساحر سوف يكون من خلال شخصية إسماعيل ياسين، باعتباره أحد رموز العصر الذهبي للسينما المصرية”.

ماجدة خيرالله وتفاصيل ظهور اسماعيل ياسين في مسلسل موسى للمرة الثانية

 

الحلقة الـ12 ظهر خلالها الفنان الشاب عبدالرحمن أبوليلة بشخصية الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين بطريقة تسيء له، مما عرضه لانتقادات لاذعة وهجوم من محبي إسماعيل ياسين، وأيضا من أسرة الفنان الراحل حتى وصل الأمر للمقاضاة.

 

اقرأ أيضا: "إنتي صايمة؟".. ابنه عمرو دياب تثير الجدل بهذه الصورة في نهار رمضان (صور)

 

مسلسل موسى

 صناع مسلسل "موسى" قرروا تصوير مشهد جديد لشخصية إسماعيل ياسين، بعد الانتقادات التي تعرضوا لها، يستطيعون من خلاله توضيح حسن نيتهم وأنه لم يكن هناك أي إساءة للفنان الكبير وما ظهر على الشاشة ما هو إلا مشهد كوميدي فقط، وسيتم عرضه مفاجأة في إحدى الحلقات المقبلة.

 

عاجل