الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يوضح حقيقة تكريم "مستريحة المنوفية" كأم مثالية من أحد الأحزاب السياسية

مستريحة المنوفية
محافظات
مستريحة المنوفية
الأحد 25/أبريل/2021 - 07:28 م

كشف محمد بهجت، الأمين السابق لحزب الحرية المصري بمركز الباجور، حقيقة ما يتم تداوله حول تكريم مستريحة المنوفية كأم مثالية في الحزب، نافيًا حدوث ذلك التكريم نهائيًا أثناء فترة توليه الأمانة.

 

الحرية المصري فصل مستريحة المنوفية منذ عام 


وأكد الأمين السابق لحزب الحرية المصري بمركز الباجور، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أنه قد تم فصل مستريحة المنوفية من أمانة الحزب في فبراير عام 2020 وكانت تشغل منصب الأمين المساعد لأمانة المرأة، وتم رفض عدة طلبات لعودتها للحزب، مشيرًا إلى أنه أبلغ الأمانة في شبين الكوم بالشبهات التي تحوم حولها وقيامها بجمع أموال من المواطنين.

 


وكشف عبد الحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، قيام زوج “أم عبده” بتسليم نفسه لمركز شرطة الباجور بمحافظة المنوفية، وذلك بعد القبض على زوجته في محافظة قنا، وصدور قرار من النيابة العامة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

 

زوج مستريحة المنوفية يسلم نفسة للأمن 

 

وأكد محامي ضحايا مستريحة المنوفية، في حديثه لـ"القاهرة 24"، أن زوج سلم نفسه إلى الأمن، وتم التحفظ عليه وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وفي انتظار ترحيل المتهمة الرئيسة إلى المنوفية خلال الأيام المقبلة.

 

وأوضح أن أم عبده تخضع للحبس على ذمة التحقيقات في محافظة قنا، عقب ضبطها في مشاجرة مع اثنين من ضحاياها، وحضور قوات الشرطة واصطحاب الجميع وتحرير محضر بالواقعة وحبس المتهمة والإفراج عن ابنتها، وإخلاء سبيل أستاذ جامعي ومهندس بكفالة مالية.

 

شقيق مستريحة المنوفية يتحدث لموقع القاهرة 24
 

وكان "س. ز" 47 عاما، شقيق مستريحة المنوفية، قد كشف تقدمه باعتذار رسمي لإدارة مدرسة والعودة للتدريس عقب واقعة شقيقته، مؤكدًا أنهم على خلاف معها منذ سنوات ولا يستحقون ما يشاهدوه من نظرات في عيون الناس.

 

شقيق مستريحة المنوفية: نعاني من ضغط نفسي كبير بعد الواقعة
 


وأكد شقيق مستريحة المنوفية، في حديثه لـ"القاهرة 24"، أن الأسرة تعاني من ضغط نفسي كبير بعد الواقعة، وأنه قد تقدم بطلب بإدارة الباجور التعليمية للتخلي عن منصب مدير مدرسة، مشيرًا إلى أنه لا يعلم أي معلومات عن شقيقته، ويعرف الجديد من خلال صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية.

 

وأوضح أنهم 7 أخوات تربوا بعد وفاة والدهم من كد وتعب والدتهم، ومن عملها حتى كبروا وأنهم في مصيبة كبيرة لا يعلمها إلا الله، ويشاهدون في عيون الناس ما تخفيه ألسنتهم، كما يسمعون حديث الناس عن كارثة شقيقتهم، وأولادهم كل يوم يعاودون من دروسهم بالدموع بسبب ما يسمعونه من زملائهم.

تابع مواقعنا