الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وكل ما نفترق" الحلقة الثالثة عشر.. موت شقيقة ريهام حجاج

ريهام حجاج في مسلسل
فن
ريهام حجاج في مسلسل "وكل ما نفترق"
الأحد 25/أبريل/2021 - 07:52 م

عرضت اليوم الحلقة الـ13 من مسلسل "وكل ما نفتترق"، بعنوان الفراق الثالث عشر "دم زينب يا حنان"، وانقسمت الحلقة إلى جزء تدور أحداثه في الماضى وجزء في الحاضر، وانهارت ريهام حجاج على فقد توأمها "زينب"، وتذكرت موت صغيرها حمزة وخطف ابنتها فريدة، وتوالت الأحداث في إطار من التشويق.

 

ويعرض إليكم "القاهرة 24"، أهم أحداث الحلقة الـ13 من "وكل ما نفترق"، بعنوان الفراق الثالث عشر "دم زينب يا حنان".

 

تبدأ الحلقة بدفن العمدة "سعدون" لاثنين من زوجاته بعدما عرف ما فعلوه بريهام حجاج "مأمونة"، ولا يقبل أن يدفن رانيا يوسف "وردة"، لكنه علم على وجهها بالسكين قائلاً: " هتعيشي باقي حياتك مخبية وشك".

 

يذهب أحمد صيام لـ "مأمونة"، ويلومها لأنها اقنعت الأهالي إنها هي الغولا، فيغضب منها ويبدأ ان يضربها ويصفعها على وجهها ويخنقها، فتضربه هي الأخرى وتخنقه بعصاه لكنه يرميها من فوق جبل، وفي صباح اليوم التالي يأتي إليها شخص.

 

ينتهى الفلاش باك، وتخطب ريهام حجاج "مأمونة" في الأهالي وتقول لهم إنها لم ترجع من الموت ولم تمت من الأساس وإنها ليست الغولا، ولا يوجد غولا أصلاً، وإن سعدون من فعل بهم هذا، فيذهب الأهالي لبيت سعدون ويأتي محمد الشرنوبي "جوهرى" لمأمونة.

 

يبكي الأسطى "رفاعي" وهو "حامد"، ويقول زينب ماتت، ثم قام باتصال هاتفي وقال لشخص: "أعمل اللي هقول لك عليه".

 

تركب "مأمونة"، مع "جوهري"، السيارة وفى طريقهم يعترض طريقهم شخص ويبلغهم انهم من طرف "حامد"، وأن اختها "زينب"، ماتت، فتجلس "مأمونة" على الأرض وتبكى وتلوم نفسها قائلة: "أنا السبب".

 

اقرأ أيضا: رامز جلال قبل التصويب على ريم مصطفى: "الرصاص بيرقص"(فيديو)

تظهر والده جوهري "نعمت"، وهي تأخذ من المطبخ مجموعة من سبائك الذهب.

 

يذهب والد أحمد فهمي "لطفي"، إلى عبير منير "إلهام"، بعد ان رأى صورتها فى جرنال، ويعد هذا أول ظهور لعبير منير.

 

وفي نهاية الحلقة، يذهب كل من "مأمونة"، و"جوهري"، و"حامد"، إلى قبر "زينب"، ويتعهد "حامد" بأنه سيأخذ ثأر زينب من آيتن عامر "حنان"، ويمشي، ثم تطلب مظامونة من جوهري أن يتركها ويذهب لوالدته "نعمت".

 

ويشارك بجانب ريهام حجاج في بطولة العمل أحمد فهمي، رانيا يوسف، ايتن عامر، عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار ومن تأليف محمد أمين راضي وإنتاج طارق الجنايني، من إخراج كريم العدل.

 

تابع مواقعنا