الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العناية الإلهية تنقذ قائد سيارة قبل سقوطها من كوبري قناة السويس بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 25/أبريل/2021 - 08:28 م

شهد كوبري قناة السويس بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حادث انفجار إطار سيارة ملاكي، مما أدى لتصادمها مع سيارة أخرى وخروج الثانية عن الطريق واصطدامها بالحاجز الحديدي بالكوبري دون أن تسقط.

وأنقذت العناية الإلهية قائد السيارة الملاكي من الموت، حيث توقفت السيارة بعد اصطدامها بالحاجز الحديدي، وقبل وقوعها بلحظات، وكذلك أنقذت المارة أسفل الكوبري من تسبب وقوع الحاجز الحديدي في أي إصابات.

السيارة أعلي كوبري محرم بك

 

وقال محمود علاء؛ شاهد عيان والذي قام بالتقاط فيديو لموقع الحادث، إن الحادث وقع عقب آذان المغرب بدقائق، وذلك خلال مرور سيارات العائدين إلى منازلهم بسرعة للإفطار، مشيرًا إلى أنهم فوجئوا بصوت اصطدام حاد، وسقوط الحاجز الحديدي لكوبري قناة السويس.

وأشار "علاء" إلى أن السيارة التي تعرضت للخروج عن الطريق توقفت بشكل مفاجئ، حيث كان النصف الأمامي منها بالفعل خارج حدود الكوبري، فيما أسند الجزء الخلفي السيارة من الوقوع لتشابكه بالحاجز الحديدي.

السيارة أعلي كوبري محرم بك

 

وكانت محطة قطار السكة الحديد بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية، قد شهدت اليوم الأحد، خروج عربة قطار عن القضبان، وعلي الفور تم التعامل معها وإعادة القطار لطريقه، دون حدوث توقف أو تأخير لحركة القطارات.

ونفي مصدر بهيئة السكك الحديدية بالإسكندرية، الأنباء التي تداولها عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وجود أي توقف أو عطل في حركة القطارات، مشيرا إلى أن ما يردد شائعات تهدف لإثارة الرأي العام.

تابع مواقعنا