الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف رد الزمالك على طلب الأهلي بشأن تأجيل مباراة القمة؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أبريل/2021 - 08:52 م

علق نادي الزمالك على طلب نظيره الأهلي بتأجيل مباراة القمة المرتقبة، التي من المقرر أن تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشارت عدة مصادر إلى إرسال الأهلي خطاب رسمي، للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل تأجيل مواجهة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها في مايو المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الزمالك، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسمياً، رفض من خلالها أي محاولات من جانب اتحاد الكرة لتأجيل مواجهة القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها في العاشر من مايو المقبل.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، التزام النادي بجدول مباريات الدوري الممتاز التي تم الإعلان عنها دون تعديل.

كما شددت إدارة نادي الزمالك في البيان ذاته على رفضها إجراء أي تغيير على المباريات، المقرر خوضها أو التفكير في تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي.

وعللت إدارة النادي الأبيض إصدارها هذا البيان، من منطلق حرص الزمالك على انتظام جدول مسابقة الدوري وإقرار العدالة بين جميع الفرق المتنافسة.

وعلى الجانب الآخر نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية، أي صحة لما تم تداوله عن رغبة القلعة الحمراء في تأجيل مباراة القمة كما أثير مسبقا.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن النادي الأهلي لم يرسل أي خطابات لاتحاد الكرة يطلب من خلالها تأجيل القمة أمام الزمالك أو التفكير في ذلك الأمر.

وقد استطاع الأهلي أن يفوز على حساب نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء القمة الذي أقيم الأحد الماضي ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري في العاشر من مايو المقبل على ستاد الاهلي وي السلام.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره الإنتاج الحربي بهدفين مقابل لاشيء، ومازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

أما الأهلي فيأتي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد فوزه الأخير أمام نظيره إنبي بثلاثية مقابل هدف، ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.

 

تابع مواقعنا