السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد يوسف يعلق على مشهد شبيه إسماعيل يس في مسلسل "موسى"

خالد يوسف ومحمد رمضان
فن
خالد يوسف ومحمد رمضان
الأحد 25/أبريل/2021 - 09:40 م

كشف المخرج السينمائي خالد يوسف مأخذه على مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، والذي يعرض عبر قناة الـdmc.

ونشر يوسف بوستر المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "عن فيضان موسى وإسماعيل ياسين، أخيرا شاهدت مشهد الفيضان في مسلسل موسى، الذي تحدث عنه الكثيرون".

وتابع: "أضم صوتي لأصوات المعجبين، لتنفيذ هذا المشهد الذي أدرك حجم الجهد المبذول من الذين يقفون وراء ظهوره بهذه الصورة، وعلى رأسهم المخرج المجتهد محمد سلامة والسيناريست الكبير ناصر عبد الرحمن، أحد أهم رفقاء مسيرتي السينمائية". 

وأضاف: "أجد أن هذا المشهد خطوة متقدمة وهامة لما بعد مشهد الفيضان في فيلم ابن النيل ليوسف شاهين، ولكني أندهش من حجم التفاوت الكبير في تنفيذ هذا المسلسل".

واستكمل: "فنجد مشاهد كثيرة قد نفذت بشكل جيد، وبها تفكير واجتهاد بل وإتقان في تفاصيلها، وبين مشاهد أخرى تم تنفيذها بعدم اعتناء (وكلفته) بشكل عام سواء في الكتابة أو في اختيار مواقع التصوير أوالديكورات أوالملابس، بل والتمثيل فتشعر أنك أمام عملين وليس عمل واحد".

وعن ظهور الفنان إسماعيل ياسين قال: "أما عن مشهد إسماعيل ياسين الذي استهجنه الكثيرين، لا استطيع أن أعلق عليه لأن الأحداث من الممكن أن تكشف أن ذلك الشخص الذي ظهر هو شخص شبيه به، ويستغل هذا الشبه في النصب، أما إذا كانوا يقصدون أن الذي ظهر هو إسماعيل ياسين نفسه، فأقول إنهم قد ارتكبوا جناية في حق الوجدان المصري، وليس في حق إسماعيل ياسين فقط، هذا رأي مبدئي إلي أن أكمل مشاهدته".

تابع مواقعنا