الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيقاف 6 محامين من السويس عن العمل لتحدثهم بأسلوب غير لائق

نقابة المحامين -
تقارير وتحقيقات
نقابة المحامين - أرشيفية
الأحد 25/أبريل/2021 - 10:41 م

قرر مجلس نقابة محاميي السويس، إحالة 6 من المحامين مع وقفهم عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات معهم، وذلك لمخالفتهم قرار الجمعية العمومية غير العادية.

وأعلنت النقابة، في بيان لها، بعد انتهاء اجتماعها اليوم الأحد، وقفهم عن العمل أمام النيابات بمجمع محاكم السويس، وذلك لما بدر منهم والتحدث بأسلوب غير لائق مع أعضاء المجلس بشأن تنفيذ القرار، حيث صدر القرار بوقف كل من المحامين ناصر أحمد يوسف، والسيد صلاح، وئام حسن البنا، هبة شعبان، وائل السيد السيد عشماوي، وقمر عبد السلام.

كما أشارت إلى إحالة كل من المحامين محمد فكري محمود، وأحمد حلمي الالفي، للتحقيق مع وقفهم عن العمل لحين انتهاء التحقيق معهم.

من ناحية أخرى، أصدر رجائي عطية، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، أمس السبت، قرارًا بتشكيل لجنة لمساعدة الخبيرين الاكتواريين المتعاقد معهما لإعداد دراسة الجدوى والنظر في إمكانية زيادة المعاشات للمحامين، مطالبًا إياها بسرعة إنجاز التقارير المطلوبة.

وتم تشكيل اللجنة على التكليف الصادر من النقيب العام  لمساعدة الخبيرين الاكتواريين المتعاقد معهما علي كتابة تقريرين عن قدرة النقابة العامة في زيادة المعاشات ووضع كافة الإمكانات تحت تصرفهم، بتكليف كل من الخبيرين الاكتواريين رفعت محمد عيد عصر، أحمد رشوان عبد الحميد، مجدي فهمي مدير السجلات، وإبراهيم عبد الرازق مدير المعاشات، ومحمد مصطفى كمال المدير المالي، وحسين غراب مراقب مالي، وسيكون عملها تحت إشراف النقيب العام.

تابع مواقعنا