الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة سنورس يُناشد أولياء الأمور بعدم مرافقة أبنائهم أثناء الامتحانات

المهندس محمود هاشم
محافظات
المهندس محمود هاشم رئيس مدينة سنورس
الأحد 25/أبريل/2021 - 11:04 م

أصدر المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس بالفيوم، قرارًا مُنذ قليل، بتشكيل غُرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المدارس، وفي مُحيطها الخارجي.

وأشار رئيس المركز، إلى أنه أصدر تعليمات مُشددة اليوم لنوابه، ورؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي ومديري المدارس بنطاق المركز للمتابعة المستمرة لسير الامتحانات والمرور اليومي لرئيس ونواب المركز على اللجان للتأكد من انتظام سير الامتحانات ومتابعة إجراءات الحماية التى قررتها الدولة لحماية الطلاب، وتوجيه رؤساء الوحدات المحلية للمرور على اللجان بنطاق وحداتهم، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والاطمئنان على الحالة الصحية لكل طالب قبل دخوله اللجنة.

وأضاف أنه تم التوجيه على تخصيص رقم هاتف محمول لتلقي أية استفسارات أو شكاوى من أولياء الأمور، خاصة بسير عملية الامتحانات، وإجراءات الحماية المقررة للطلبة وفقًا لخطة الدولة المعلنة.

كما توجيه مسؤلي الصحة بالمركز بالاستعداد الدائم لمواجهة أية حالة طارئة وتقديم الرعاية الصحية اللازمة، وناشد هاشم، أولياء الأمور بعدم مرافقة أبناءهم أثناء التوجه للامتحانات، وعدم التزاحم أمام المدارس.

وتابع: “تم توجيه قسم النظافة بالوحدة المحلية لمركز سنورس والوحدات المحلية بالقرى بتنظيف ورفع القمامة وتطهير محيط المدارس بشكل مستمر ودائم، والاطمئنان على التزام الطلبة والعاملين بالتعليم بارتداء الكمامة واتخاذ كافة سبل الحماية اللازمة، فضلًا عن التنسيق مع مدير إدارة تعليم سنورس ومسؤولي التعليم بالإدارة على الالتزام بكافة الاجراءات المقررة من الدولة لحماية التلاميذ والعاملين بالتعليم وأهمها التباعد الاجتماعي بين الطلبة”.

تابع مواقعنا